السبت الموافق 23 - أكتوبر - 2021م

قرية سجين  بالغربية تتشح بالسواد بعد وفاة شابين غرقا 

قرية سجين  بالغربية تتشح بالسواد بعد وفاة شابين غرقا 

هاني حسين

اتشحت قرية سجين الكوم  التابعه لمركز قطور  بمحافظة  الغربية بالسواد  ،  مساء أمس السبت ،بعد أن فقدت  شابين من  أبنائها غرقا  أثناء الأستحمام في مياة ترعة ميت يزيد ،  حيث جرفهما  التيار مما تسبب في وفاتهما وإصابتهما باسفسيكا الغرق .

وقام أهالي قرية سجين بتشيع جنازة الشابين  في موكب حزين خرجت فيه اهالي القريه  لتوديع  شهداء الغرق .

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور  يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي قرية سجين  حول غرق  شابين من أبناء القرية أثناء استحمامهما  بترعة ميت يزيد بقرية سجين  .

وانتقلت القيادات الأمنية لمباشرة دورها تحت أشراف  العقيد وليد  توفيق مأمور مركز شرطة قطور  والمقدم  سمير البحيري رئيس مباحث مركز  شرطة قطور  ، والنقيب محمد  خطاب معاون مباحث قطور والنقيب  إبراهيم  خطاب  رئيس نقطة شرطة أبشواي الملق ،  وأنتقلت قوات  من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة الأولية مصرع الشاب ” فارس ا ف 16 سنة)، والشاب أحمد ع ع المقيمان  بقرية سجين وطالبان   بالثانوي التجاري   أثناء استحمامهما  بالمياه .

وافاد شهود عيان من اهالي القرية أن الشابان قد نزلا للإستحمام  وجرفهما  التيار وهو ما تسبب في وفاتهما  بسبب الإصابة  باسفسيكا الغرق.

ونفت مصادر أمنية وجود أي شبهة جنائية .

وقد قررت النيابه العامه  بمركز قطور بالمحضررقم3421بتاريخ1/5/2021 بدفن الجثتين بمعرفة  أهليتهم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54644596
تصميم وتطوير