الأحد الموافق 04 - ديسمبر - 2022م

قريبا.. وزارة الشباب والرياضة تدشن لجنة الشباب المركزية لاتحاد شباب العمال

قريبا.. وزارة الشباب والرياضة تدشن لجنة الشباب المركزية لاتحاد شباب العمال

 

كتبت أماني خليل

إجتمع عبدالعزيز سمير رئيس الإتحاد العام لشباب العمال التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وذلك بمقر الإتحاد العام بشبرا الخيمة، وذلك بحضور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الادارية والتنمية لعقد الاجتماع الأول للجنة الشباب استعداد لإطلاقه في منتصف شهر فبراير القادم ٢٠٢٢.

وأوضح رئيس الإتحاد العام لشباب العمال، أن بدء الإجتماع بالتعارف بين أعضاء اللجنة الممثلين من المحافظات المختلفة، وتناول الإجتماع الأول للجنة الشباب المركزية الحديث عن الرؤية العامة للإتحاد وهدفه ، فضلا عن الخطة الاستراتيجيه للأعمال خلال الفترة القادمة، وأهمية تقديم العديد من الأفكار لخدمه الاتحاد.

وأكد عبدالعزيز، أن الشباب هم ركائز أي أمة وأساس الإنماء والتّطور فيها، كما أنهم بُناة مجدها وحُماتها من أى عدوان سواء داخلى أو خارجى .

أشار عبدالعزيز ، إلى أن الشباب الآن في مصــر يعيش الفترة الذهبية له فى ظل إهتمام القياده السياسيه به إهتمام بالغ. لان الشباب لهم دور كبير ومهمّ في تنميةِ المجتمعات وبنائها.

أختتم ” عبدالعزيز ” حديثه بمطالبة الشباب بأن يفكروا فيما يمكنهم فعله في مجتمعهم من حيث التخطيط و التطوير والتنمية ، فالمشاركة المجتمعية تزيد الخبرة وتساعد فى بناء القدرات وتساهم في تنمية الوطن . فضلا عن أن فرصتهم في لجنة الشباب المركزية فرصة مميزة يسعى إليها العديد من الشباب، ويجب إستغلال هذه الفرصة الإستغلال الأمثل.

ولاسيما أن تناول الاجتماع إجراءات ترشيح مقرر لجنه الشباب المركزيه لأتحاد شباب العمال وأنتهت بإختيار الأستاذ/ فارس على ابوعاليه ( باحث دكتوراة بالقانون العام) . فضلا عن اختيار الأستاذ/ عماد كمتحدث اعلامى للجنه الشباب المركزيه .

أختتم رئيس الاتحاد الاجتماع بعقد ورشه عمل صغيره خاصه بالأعمال اليدويه وكيفيه اعاده تدوير المخلفات وأهميتها اتجاه البيئة والمحافظة عليها .

وأشار عبدالعزيز إلى أنه انتهى الاجتماع بمجموعه من التوصيات أهمها الاجتماع الدورى للجنه الشباب لوضع خطة استراتيجيه للتطوير بالاضافه الى ترشيح واختيار ممثلين للجنه من المحافظات ، فضلا عن ضرورة عقد دورات تدريبيه وذلك بالتعاون مع مؤسسة القاده للعلوم الاداريه والتنميه .

وأبدى أحمد الشريف، رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الادارية والتنمية رغبته الشديدة في تدريب وتطوير وتنميه قدرات شباب الاتحاد العام فضلا عن أن بناء الانسان هو محور الاهتمام بالنسبه للقياده السياسيه .

وأشار ” الشريف ” إلى أن مؤسسة القاده الآن بصدد اعاده تشكيل هيئة مكاتب المحافظات وكافه اللجان العامه والفرعية بما يتماشي مع أهداف المؤسسه عام ٢٠٢٢ .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 66332139
تصميم وتطوير