الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

قرعة دورى منطقة الدقهلية والمؤهل للدورى المصرى الممتاز الاول للمينى فوتبول موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١

قرعة دورى منطقة الدقهلية والمؤهل للدورى المصرى الممتاز الاول للمينى فوتبول موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١

 ايمان محمود

 

أجريت اليوم السبت بنادى جزبرة الورد الرياضى بالمنصورة بمحافظة الدقهلية قرعة دورى المناطق  للميني فوتبول المؤهلة للدورى المصرى الممتاز للمينى فوتبول لتكون الدقهلية أول محافظة تجرى بها قرعة المناطق وذلك بمشاركة ١٧ فريق من ١٧ نادى ومركز شباب بنطاق المحافظه وتنقسم لمجموعتين الأولى تضم ٨ فرق والثانية ٩ فرق .

 

 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و بحضور  أحمد سمير  مؤسس ورئيس الإتحاد المصرى وعلاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب والدكتور محمد فاروق نائب رئيس منطقة الدقهلية نائبا عن حسن المزاحى رئيس المنطقة وحاتم عبد الرحيم نائب رئيس نادى جزبرة الورد نائبا عن المحاسب طارق عبد الهادى رئيس مجلس ادارة النادى وعضو مجلس الشيوخ وعدد من اعضاء الإتحاد المصرى ومنطقة الدقهلية وعدد من مسؤلى الأندية ومراكز الشباب المشاركة .

 

 

ومن جانبه أشاد رئيس الإتحاد بدور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد سفينة الوطن وراعي الشباب المصري وكذلك الجهود الكبيرة للدكتور  أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في إشهار الإتحاد ودعمه المتواصل  والتنسيق المستمر لنشر اللعبة في كل ربوع مصر.

 

 

و أكد رئيس الإتحاد أن هذا اليوم يعد يوما تاريخيا لرياضة المينى فوتبول وهو إطلاق قرعة دورى المناطق المؤهل لإنطلاق الدورى المصرى الممتاز للمينى فوتبول موجها الشكر لوزير الشباب والرياضة والذى كان له دورا فعالا فى المساعدة فى اشهار الإتحاد بعد مجهود ٤ سنوات منذ عام ٢٠١٦ .

 

 

وأضاف أن الإتحاد المصري للميني فوتبول، يهدف إلى نشر اللعبة في جميع ربوع مصر لرعاية النشء و اكتشاف المواهب والوصول لجميع فئات الشباب بجميع محافظات مصر، وذلك من خلال مراكز الشباب، كما يهدف الاتحاد إلى اكتشاف لاعبين وفرق قادرة على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.

 

وعبر علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى سعادته للنشاط الذى تشهده منطقة الدقهلية و أن ما يحدث الان حدث تاريخى مشيرا إلى أن معظم الفرق بالدقهلية من مراكز الشباب وذلك شئ جيد حيث تمثل مراكز الشباب بالمحافظه  ١٠% من مراكز شباب الجمهورية كما أن اجراء القرعة من الدقهلية كأول منطقة  على مستوى الجمهورية فخر وتشريف لنا جميعا متمنيا بداية موفقه وقرعة موفقه بإذن الله .

 

 

ووجه وكيل الوزارة التهنئة لفرق الدقهلية المشاركة فى دورى المنطقه والتى ستسطر اسمها بأحرف من النور فى تاريخ اللعبه بجمهورية مصر والتى ستكون أول فرق تلعب للتأهل لأول دورى مصرى ممتاز للعبه منذ اشهار الإتحاد المصرى  مشيرا إلى أن هناك توجيهات من وزير الشباب ومحافظ الدقهلية لتوفير كافة الإمكانيات لنجاح الدورى بالمحافظه والمؤهل للدورى المصرى الممتاز .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55678337
تصميم وتطوير