السبت الموافق 15 - مايو - 2021م

قتل 33 من”داعش” في هجوم علي ناحية البغدادي غربي العراق

قتل 33 من”داعش” في هجوم علي ناحية البغدادي غربي العراق

أ.ش.أ

إرتفع عدد القتلي من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي خلال عملية صد القوات العراقية لهجوم علي ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار غربي العراق اليوم الجمعة إلى 33 إرهابيا بينهم 17 قتلتهم القوات العراقية بمنطقة المجمع السكني بناحية البغدادي.. فيما قصف طيران التحالف الدولي مواقع لداعش أسفر عن مقتل 16 من “داعش” بمنطقة التأميم غربي الرمادي.

وقالت مصادر أمنية ومحلية عراقية إن القوات الأمنية العراقية مدعومة بمقاتلى العشائر و”الحشد الشعبي” تمكنت من قتل 17 من داعش بالمجمع السكني في ناحية البغدادي بينهم انتحاريون.

وأشار قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدي إلى أن طيران التحالف الدولي وبالتنسيق مع استخبارات عمليات الأنبار نفذ ثلاث غارات على مواقع داعش في منطقة التأميم أسفرت عن مقتل الإرهابيين الــ 16، وقال: إن” من بين القتلى “قياديين في داعش” وان الوضع الأمني مستقر”.

وكانت القوات العراقية أحبطت هجوما انتحاريا لمسلحي “تنظيم داعش الإرهابي” استهدف المجمع السكني بناحية البغدادي بمحافظة الأنبار غربي العراق وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن بعد ظهر اليوم- ان القوات الأمنية أحبطت هجوم مسلحي التنظيم وقتلت أربعة انتحاريين.. فيما ساند طيران التحالف الدولي القوات العراقية بالمنطقة وتم قتل أحد عشر إرهابيا آخرين من “مسلحي داعش”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50311955
تصميم وتطوير