الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

قبل موقعة الكبار بالغد الأوليمبي المصري يسحق نظيره التونسي بالرباعية

قبل موقعة الكبار بالغد الأوليمبي المصري يسحق نظيره التونسي بالرباعية

كتب أحمد عاطف

 

حقق منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب فوز كبير على نظيره التونسي بنتيجة ” 4 / 1″ ، فى اللقاء الودي الذى أقيم بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار إعداد الفراعنة لأمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر و المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

 

تقم للمنتخب التونسي “إدريس الميزوي” في الدقيقة “16” من عمر المباراة مستغلاً التمركز الدفاعي الخاطئ ، نجح مصطفى محمد في إحراز الهدف الأول له والتعديل للمنتخب المصري في الدقيقة “25” من مقصية رائعة لم يحسن الحارس التونسي التعامل معها ، أحرز الهدف الثاني أيضاً مصطفى محمد برأسية كالمطرقة على يسار الحارس التونسي في الدقيقة “28” لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.
أحرز الهدف الثالث للمنتحب المصري اللاعب “كريم العراقي ” في الدقيقة “88” بمتابعة مميزة لركلة حرة مباشرة نفذها أحمد حمدي وتصدى لها الحارس التونسي
أما آخر الأهداف فسُجل بواسطة المهاجم ناصر منسي بمتابعة جديدة لتسديدة عبد الرحمن مجدي التي ارتدت من القائم، ليجدها منسي ويسجلها في الشباك الخالية بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35034572
تصميم وتطوير