الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

قاتل زوجته بالخصوص: “قتلتها وخلصت منها ومن زنها”

قاتل زوجته بالخصوص: “قتلتها وخلصت منها ومن زنها”

كتبت : شروق كمال

 

 

 

 

” قتلتها عن قصد … لأنى زهقت منها ومن زنها وكذبها … وقد تطورت آخر مشاجرة وقمت بطعنها بسكينه بقلبها … وقد أدت الطعنه إلى وفاتها … وقمت بعد ذلك بالذهاب إلى القسم وتسليم نفسى وأعترفت بكل تفاصيل الواقعة التى إرتكابتها ” هكذا بدأ قاتل زوجتة بالإعتراف على نفسه بالخصوص ، وتولت النيابة بعد ذلك التحقيق .

 

 

 

 

البداية بتلقى اللواء طارق عجيزى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية عن تلقيهم بلاغ من النقيب محمد شديد رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص يفيد فيه بوصول المدعو ” عوض س م ” سن 45 وسائق ومقيم شارع على عبد المجيد بمنطقة النواره ـدائرة القسم ، ومتزوج من المدعوة ” مروة ا إ ” سن 36 وربة منزل ومقيمة بذات العنوان ، للقسم فالمدعو دائما بخلافات مع زوجته مستمرة ، حتى أخر مشاجرة التى قد تطورت بينهما وقام بطعنها بسلاح أبيض ” سكينه ” بالقلب أدت الطعنه إلى وفاتها ، وقد أتى إلى القسم ليعترف على نفسه .

 

 

وعلى هذا البلاغ تحرك النقيب محمد شديد ومعه ضباط وحدة مباحث القسم للتأكد من إرتكاب الواقعة والتحقيق بها ، وبالفحص تبين حدوث الواقعة بالفعل ، وأن سبب إرتكاب الجانى لها هى كذب وزن زوجته الدائم عليه ، فقد قرر التخلص منه .

 

 

وتم تحرير المحضر رقم 4684 إدارى قسم الخصوص لسنة 2019 ، وجارى تحقيق النيابة .

 التعليقات

  1. يقول غير معروف:

    حسبي الله ونعمه الوكيل فيك شردت العيال وموتها وهي اللي كانت شيلاك وسائله قرفك

  2. يقول غير معروف:

    منك للة كداب كداب شردت سبعة اولاد ياكافر كل كلامة كدب الحقيقة غير كلامة خالص
    اي واحد عايز يعرف الحقيقة انا موجود

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42888042
تصميم وتطوير