الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

قائمة “فى حب مصر آمالنا” بالشرقية: سنخوض انتخابات المحليات دون دعم حزبي ومصدقيتنا تكفي

قائمة “فى حب مصر آمالنا” بالشرقية: سنخوض انتخابات المحليات دون دعم حزبي ومصدقيتنا تكفي

كتب_خالد جزر

صرح اليوم “محمد المرسى ابوالشهامه” مسئول “قائمة في حب مصر آمالنا” بالشرقية ان القائمة تسير وفق معايير محددة لتحقيق الاهداف الوطنية الخالصة لحب الوطن متخذه شعار (مصر أولا ) من خلال الوقوف بجانب الوطن وتحقيق أمال المواطن البسيط لتكون همزة وصل له من خلال التواصل الدؤوب مع مسؤولي المحافظة والعمل علي حلها.

 
وكان للقائمة ثقافة و فكر وتعمل علي نشرة بين المواطنين من خلال المؤتمرات والدعوات والندوات التي اتضح من خلالها إظهار روح العمل المخلص، وانكار الذات والوقوف مع الدولة فى هذه الفترة الصعبة التى تمر بها البلاد بالتواجد الفعلى بين المواطنين على أرض الواقع.

 
اتخذت القائمة منهاج دون غيرها في عدة اجراءات لتحسين اوضاعها الداخلية وخاصة فى الفترة الأخيرة وذلك ب إعادة النظر فى تشكيل القائمة بمركزى بلبيس، ومشتول السوق، وتصحيح بعض الاختيارات التى لم تكن على قدر المسؤولية، والوقوف على تشكيل يتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة، وذلك استعداداً لخوض إنتخابات المحليات القادمة والذي دعا لها الرئيس عبدالفتاح السيسي وعول عليها الكثير بأنها بمثابة النبتة الأولي في طريق إصلاح ما افسدتة المحليات في العصور السابقة .

 

 

وتم وقوع الإختيار علي “فخرى علوان” منسقا عاما لمركز ديرب نجم، بعد اعتذار المنسق السابق،
وتم وضع خطة لعمل القائمة فى الفترة المقبلة فى مختلف الأنشطة تبدأ من يوم السبت القادم بزيارة ميدانية ل مستشفى 57357 وذلك تشجيعاً للمؤسسات التى تعمل بكامل كفاءتها.

 
وورشة عمل تستعد لإقامة المؤتمر العام للمحافظة خلال الأيام القليله المقبلة وسوف يتم الإعلان عن برنامج كامل خلال المؤتمر من خلال تقديم فقرات تدخل البهجة والسرور علي الحاضرين.

 
وأعلنت القائمة دعمها الكامل ل قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتبنت القائمة عدة مشروعات قومية ، منها المهرجان العالمى السنوى الاول لتنشيط السياحة بمدينة صان الحجر بالشرقية، باعتبارها من أهم المناطق الأثرية في مصر كونها عاصمة مصر السياسية خلال حكم الأسرتين 21 و 23 وكانت من كبري المدن خلال فترات التاريخ حتي نهاية العصر الروماني.

 

 

فكانت الدعوة وتبني القائمة لمشروع تطوير المناطق الأثرية المهملة من خلال التنسيق مع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية.
وصرح “ابو الشهامة”: أن هناك تعليمات صارمة للأعضاء من خلال منسقى المراكز بمحافظة الشرقية بضرورة عدم الزج
باسم القائمة فى تحقيق اى مكاسب شخصية، وكذلك ضرورة الالتزام بالعمل الجماعي فى اطار المعايير والاهداف القومية والوطنية للقائمة، وعدم الالتفات لاى شيئ يفقد القائمة اهدافها ومصدقيتها، وعدم التعامل مع اى كيانات او احزاب او جهات غير القائمة،

 

 

واشار انه تم وقوع الإختيار علي “محمد غمرى” مستشاراً قانونياً للقائمة، والعميد “محمود الشوادفى” مستشارا للأمن القومى، والدكتور “احمد عبد القوى” مستشارا للتدريب والثقيف، و “علاء رجب عبد السلام” مستشارا للتخطيط بالقائمة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42891239
تصميم وتطوير