الأربعاء الموافق 21 - أكتوبر - 2020م

في عيد ميلاده .. طارق سعدة نقيب الإعلامين.. ” كل عام وانت صاحب إنجازات ملموسة “

في عيد ميلاده .. طارق سعدة نقيب الإعلامين.. ” كل عام وانت صاحب إنجازات ملموسة “

كتب / حمدي الطنطاوى 

يحل اليوم ذكري ميلاد الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين ، فقد قدم الكثير من العاملون داخل الاوساط الإعلامية والصحفية برقيات التهنئة مؤكدين أن سعدة استطاع إعادة هيبة النقابة في مواجهة الكيانات الوهمية التي ظهرت خلال السنوات الماضية ، التي أحدثت حالة من الفوضي وأربكت المشهد الاعلامي في مصر .
وأضافوا أن انجازات سعدة لا ينكرها الا جاحد ، وقدم الكثير من الخدمات والبروتوكولات في كافة القطاعات لخدمة اعضاء النقابة .
ومن المقرر ان تقوم النقابة من الانتهاء من رصد إنجازات عام 2020 منذ بداية العام الجاري تم رصد حوالي 471 تقرير لعدد 13 برنامج في شهر رمضان و2651 حلقة ومتابعة أكثر من 28 منصة إعلامية ” قناة ” خلال فترة وباء كورونا .
وقد قامت ايضا نقابة الإعلاميين علي أنه تم عمل 1107 تقرير رصد لهذه البرامج منذ أزمة فيروس كورونا من خلال الرصد والمتابعة بنقابة الإعلاميين التي قامت بدورها بعمل أرشيف إليكتروني لجميع التقارير السالف ذكرها منذ بداية شهر يوليو 2019 وحتي الان .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44865938
تصميم وتطوير