الخميس الموافق 09 - يوليو - 2020م

في عيد ميلاده .. أهالي زفتي لمحمد فودة : “كل سنه وانت طيب يا نائب القلوب”

في عيد ميلاده .. أهالي زفتي لمحمد فودة : “كل سنه وانت طيب يا نائب القلوب”

كتب/ حمدي الطنطاوى 

قدم عدد كبير من اهالي مركز زفتي بمحافظة الغربية ، التهنئه لابنهم البار الكاتب والاعلامي محمد فودة ،بعيد ميلاده والذي يتصادف مع ذكري ثورة يونيو المجيدة .


وقالت الاهالي، لم نطلب من الإعلامي محمد فودة شيئا وردّنا فيه، بل دائمًا ما نجده عوْنًا لنا، ساعيًا على وإلى حقوقنا، مساعدًا لنا في الخير من جيبه الشخصي قبل المسئولين في الحكومة، فهو بالنسبة لنا محبوب جمهورية زفتى ونائبها بلا منازع.

واضافوا : « اليوم هو ميلاد نائب قلوب زفتي بلا منازع ، رجل قدم الكثير لمركز زفتي بأكمله على صناعة مستقبل جديد لقرى مركز زفتى وله أياد بيضاء في كل نولذلك أطلقنا شعار (فودة يقدر)؛ لأنه بصدق هو رجل المرحلة لأهالي زفتى برغم انه اعلن اعتزاله العمل السياسي نهائيا ولكنه لم ولن يعتزل العمل الخدمي لاهالي بلدته .

الكاتب والاعلامي محمد فودة قدّم أكثر مما قدمه أي نائب قبل أن يكون نائبًا ومستشفى محمد فودة الخيري بسنباط خير شاهد في هذه القرية إلى جانب نجاحه في إعادة مستشفى زفتى العام للحياة قبل عدة سنوات ونجاحه في توصيل الغاز لمركز زفتى والعديد من الخدمات العامة والشخصية فهو قدم الكثير قبل أن يكون برلمانيًا، لذلك نثمّن مجهوده ونثق في تقديمه المزيد من الخدمات .


فدائمًا الأزمات دائما هي ما تصنع وتكشف معادن الرجال ، وان ما فعله الإعلامي محمد فودة داخل مسقط رأسه مدينة زفتي يؤكد ان هناك رجال علي قدر المسئولية ويحملون علي اعناقهم هم ابناء البلد دون حسابات مثلما يفعل الكثير..

فمنذ ظهور وباء كورونا وقد شهدت صفحات التواصل الاجتماعي داخل مدينة زفتي حالة من الغضب العارم وصب الأهالي جام غضبهم علي أعضاء مجلس النواب وعدد من رجال الأعمال بعد اختفاءهم المفاجئ ، وقد شن العديد من النشطاء هجوماً عنيفا علي هؤلاء واعتبروهم كروت محروقة لا تغني ولا تسمن من جوع.


ففي الوقت الذي تشهد فيه الدولة تكاتف الجميع من منظمات ومجتمعات العمل الخيري تري أيضا ما يفعله الإعلامي محمد فودة في صمت وبعيدًا عن الشو الإعلامي يعكس عن حالة متفردة تعمل في صمت وتقدر حجم الصعوبات التي تواجهها الدولة ، وأضاف عدد كبير من اهالي مركز زفتي ان ما فعلة فودة داخل مركز زفتي من إنجازات حقيقية لا ينكرها الا جاحد ودائما متواجد ومتفاعل مع أهالي بلدته حتي في ظل الأزمة الوبائية الأخيرة التي تشهد البلاد .

واكدوا ان تلك المحنة ستزول وستنتصر إرادة المصريين وستشرق شمس الربيع وتعود مصر قوية بأبنائها .. حفظ الله مصر شعبها من كل مكروه.
“وكل سنه وانت طيب يا نائب القلوب ” .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41936134
تصميم وتطوير