الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

في زمن قياسي .. القبض على المساجين الهاربين من سجن طنطا

في زمن قياسي .. القبض على المساجين الهاربين من سجن طنطا

 

تمكنت أجهزة الأمن في مديرية أمن الغربية بالتعاون مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، من ضبط المتهمين الهاربين من سجن طنطا العمومي قبل مرور 3 أيام فقط على هروبهم بعد أن ظلوا ينقبون في الجدران على مدار 3 شهور خلال محاولتهم الهروب.

وكانت معلومات وصلت إلى اللواء محمد عمران، مدير مباحث الغربية باختباء أحد المساجين الهاربين من سجن طنطا العمومي ويدعي «محمد .م» 30 سنة، بأحد المنازل في منطقة العجيزي في حي أول طنطا، وتمكنت قوات الأمن من محاصرة المكان، وحاول السجين الهارب مواصلة الهرب خلال محاولة ضبطه إلا أنه تم القبض عليه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية من التوصل إلى مكان المتهمين الباقيين وتواجدهما في إحدي الأماكن بمركز زفتي في محافظة الغربية وتم تشكيل فرق بحث وضبط المتهمين.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية تلقى إخطاراً من مدير مباحث المحافظة بإبلاغ إدارة سجن طنطا العمومي عن هروب 3 مساجين محبوسين على ذمة قضايا قتل وسلاح ومخدرات ومحكوم عليهم بأحكام الإعدام والسجن المؤبد.

وانتقل إلى السجن مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون السابق، واللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا، واللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، لمتابعة الموقف، وتم ضبط جميع المتهمين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47568179
تصميم وتطوير