الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

في استجابة سريعة ( للبيان ) ..( ردم ترعة الموت ) وإدخال الصرف الصحي وحل أزمة الكهرباء بزفتي

في استجابة سريعة ( للبيان ) ..( ردم ترعة الموت ) وإدخال الصرف الصحي وحل أزمة الكهرباء بزفتي

كتب / حمدي الطنطاوي 

في استجابة سريعة لما نشرته ( البيان) حول مصرف ( الموت ) والذي راح ضحيته طالب في العقد الثاني من عمره الأسبوع الماضي بالاضافة لحالات الغرق الأخري .
علي الفور قام المحاسب احمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتي بتشكيل لجنة فنية من هئية الصرف الصحي وادارة الطرق والكهرباء لبحث أزمة ( مصرف الموت) ، وعلي الفور أمر بسرعة تركيب أعمدة إنَارة بمنطقة ( الكوبانية ) مع تمشيط الطريق لإزالة أي معوقات علي جانبي الطريق وتخصيص بؤر كبيرة لالقاء القمامة فيها علي أن يتم تجهيز كافة الخدمات والمرافق لتلك المنطقة والتي أصبحت وكراً للخارجين عن القانون .

والجدير بالذكر أن تلك المنطقة النائية يعاني سكانها من الاهمال الشديد لعدم وجود إنارة بالطرق الرئيسية ناهيك عّن عدم وجود شبكات صرف صحي مما تسبب الأمطار في غرق الكثير من المنازل ، بالاضافة لتواجد بعض الخارجين عن القانون في أوقات متاخرة مستغلين ظلام المنطقة والعشوائيات التي تحيطها من كل جانب .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36247042
تصميم وتطوير