الثلاثاء الموافق 12 - نوفمبر - 2019م

في إستجابة ( للبيان ) .. محافظ الغربية يشكل لجنة عليا لإعادة فحص ملفات شقق الإسكان بزفتي .

في إستجابة ( للبيان ) .. محافظ الغربية يشكل لجنة عليا لإعادة فحص ملفات شقق الإسكان بزفتي .

متابعة / حمدي الطنطاوي 

في رد فعل سريع عقب نشر ( البيان ) لفضيحة التلاعب بشقق الإسكان الاجتماعي ( الجزيرة ) بمدينة زفتي والتي فجرتها ( البيان) بالامس .

فقد أصدر المهندس هشام سعيد محافظ الغربية قرارا بتشكيل لجنة عليا من المحافظة لإعادة فحص ملفات الفائزين وكذلك بحث التظلمات التي تقدم بها عدد كبير من المتضررين من قرار لجنة الفرز والمنح بمجلس مدينة زفتي برئاسة أحمد النحال .

وكنا قد انفردنا هنا بكشف حالات التلاعب والمجاملات في منح تلك الشقق لبعض الاقارب والمعارف لكبار المسئولين بمجلس مدينة زفتي .

فعقب قرار إعلان الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي بزفتي ، خرجت ردود فعل غاضبة وسادت حالة من الاحتقان لدي عدد كبير من أهالي زفتي ممن لم تشملهم كشوفات القبول .

جدير بالذكر أن كاتب تلك السطور قد حذّر مرارا وتكراراً من تدخل بعض أصحاب المصالح الشخصية والمنتفعين والمدعين بأنهم سيكون لهم دور في عملية الاختيار ، ومنهم مجموعة من المنتحلين المحتالين لمهنة الاعلام ويحاولون إيجاد لهم دور لدي رئيس المدينة .

وحتي كتابة تلك السطور وتشهد أروقة مجلس مدينة حالة من الترقب برغم صدور قرار المحافظ بإعادة النظر في قرار اللجنة ، وطالب الأهالي أيضاً بإعادة هيكلة كافة الأقسام داخل مجلس مدينة زفتي بعد أن حامت حولهم الشبهات وكثرت علامات الاستفهام .

و( البيان ) تؤكد إنها ستواصل كشف الخبايا وستواجه أي فساد يحدث داخل أي قطاع تأكيداً لسياسة الرئيس السيسي في محاربة كافة انواع الفساد داخل القطاع الاداري للدولة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35595505
تصميم وتطوير