السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

فيصل شريف ينتهي من كتابة فيلم “كيب أجولاس”

فيصل شريف ينتهي من كتابة فيلم “كيب أجولاس”

كتبت رغدة كاظم

 

 

انتهى الكاتب فيصل شريف من كتابة فيلم جلديد يحمل اسم “كيب أجولاس” يستعد لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة بعد اكتمال التعاقدات مع الممثلين والاستقرار على أماكن التصوير.

 

 

وقال فيصل في بيان له، شاركت في عدد من الحملات التطوعية في بلاد عديدة الأمر الذي أثر على كتاباتي بشكل كبير وأحببت تسليط الضوء في فيلم “كيب أجولاس” على أبعد بقعة في إفريقيا من جهة الجنوب،التي تقع في مقاطعة الكاب بجنوب إفريقيا، على بعد نحو 150كم شرقي رأس الرجاء الصالح.

 

 

وتابع فيصل شريف، فيلم “كيب أجولاس” ذو إنتاج ضخم ونعقد حاليا عدد من جلسات العمل مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى لبدء ترشيح أبطال الفيلم، والاستقرار على الموعد النهائي لبدء التصوير.

 

 

وأضاف فيصل:” الفيلم إنساني بالدرجة الأولى ومن الفنانين المرشحين للمشاركة به أسماء أبو اليزيد، معتز هشام، محمد فراج وآخرون، إلى جانب فنانين عرب نفصح عنهم بعد إتمام التعاقدات.يذكر أن فيصل شريف أحد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأسس شركة محتوى خاصة به بجانب شغفه في الكتابة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44141602
تصميم وتطوير