الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

فيرجيل فان دايك يقود الطاحونه للدور القادم

فيرجيل فان دايك يقود الطاحونه للدور القادم

كتب / أحمد عاطف

قاد الدولي الهولندي مدافع الريدز ليفربول “فيرجيل فان ديك”وقائد منتخب الطاحونة الهولندية إلى تعادل مثير في للحظات الأخيرة مع ضيفه الألماني بالتعال الإيجابي “2-2″ بالجولة الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة ليورو 2020 ،  بملعب ريدبول أرينا.

تقدم للمنتخب الألماني تيمو ويرنر مهاجم لايبزيج الألماني في الدقيقة التاسعه من تصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء وسط غياب تام للدفاع الهولندي ، عزز التقدم مجدداُ لاعب المان سيتي ليروى ساني في الدقيقة”18” من مهاره فرديه رائعه لترتطم الكره بالمدافع الهولندي معلنه عن الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.
قلص كوينسي بروميس الفارق للضيوف في الدقيقة “85” من عمر اللقاء من تصويبة أكثر من رائعة على يسار المخضرم مانويل نوير ، إختتم الاهداف مدافع الريدز ليفربول “فيرجيل فان دايك” الأهداف على طريقه مواطنه السابق روبن فان بيرسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع .

بهذه النتيجة يتصدر منتخب الطواحين الهولندية المجموعة برصيد “7” نقاط بفارق الأهداف ، بينما تحل الديوك الفرنسية ثانيه بذات الرصيد أيضاً “7” نقاط ليصعدا سوياً لقادم الأدوار بينما يظل المنتخب الألماني في مهب الريح برصيد “نقطتان” بأداء هزلي منذ المونديال الأخير بالعاصمة الروسية موسكو.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36253375
تصميم وتطوير