الخميس الموافق 04 - مارس - 2021م

فيديو.. تقرير يكشف كيف زيفت الدراما التركية حقيقة العثمانيين وتغاضت عن جرائمهم

فيديو.. تقرير يكشف كيف زيفت الدراما التركية حقيقة العثمانيين وتغاضت عن جرائمهم

حسام الشريف

 

أعدت مؤسسة ماعت جروب، تقرير جديد بالفيديو يكشف تفاصيل استخدام أردوغان ونطامه في تركيا، الدراما التاريخية التركية من أجل مطامعه في المنطقة، وعدم تقديم الحقيقة المتعلقة بالشخصيات التركية التاريخية، ومحاولة تلميعهم من أجل أهداف خاصة له، رغم جرائمهم التاريخية في حق المواطنين بالعديد من الدول.

 

وأضاف التقرير، أن المسلسلات الدرامية التركية التي تناولت الحقبة العثمانية عملت علي تزييف الحقائق من أجل إظهار صورة العثمانين بالجيدة أمام العالم، وكل هذه المسلسلات كان يتولي انتاجها واعدادها من حزب العدالة والتنمية التركي الذي يتزعمه أردوغان، الأمر الذي جعل عدد من المعارضين الاتراك والصحافة المعارضة تشيد بالعمل الدرامي الأخير ممالك النار، والذي يكشف حقيقة العثمانيين وجرائمهم في المنطقة، وكشف مطامعهم من أجل السيطرة على المنطقة والتي ينفذها أردوغان حاليا.

 

ولفت التقرير ،أن مسلسل ممالك النار، أحدث حالة من التخبط داخل نظام اردوغان، وذلك بعد الصدى الواسع له، لكشفه حقيفة العثمانيين، ومطامعهم في المنطقة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48437107
تصميم وتطوير