الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

فيديو.. تقرير يكشف فضائح ورشاوى النظام القطري لكأس العالم 2022

فيديو.. تقرير يكشف فضائح ورشاوى النظام القطري لكأس العالم 2022

حسام الشريف

 

أعدت مؤسسة ماعت جروب، تقرير بالفيديو يكشف عن تفاصيل جديد عن تنظيم قطر لكأس العالم 2022، والذى وصفته بالمتوج بأكاليل العار، والذى حصلت على تنظيمه بعد سلسلة من الرشاوي، والتى وصل عدد 880 مليون دولار لمسئولين في الفيفا للحصول على تنظيم البطولة في الدوحة، وهو ما كشفته التحقيقات مع رئيس الفيفا السابق والاعتراف بحصوله على رشاوي بملايين الدولارات من تميم بن حمد.

 

وأوضح التقرير، أن رجل الاعمال القطري ناصر الخليفي، هو المسئول الأول عن الرشاوي القطرية المتعلقة بكأس العالم 2022، لافتا أن هناك خطر كبير يواجه قطر، فى تنظيم البطولة بعد الفشل الكبير في بطولة ألعاب القوى، والتى فشلت فيه خلال الايام الماضية، إضافة إلى ملف انتهاكات العمالة الخارجية بقطر، والذى تم تعذيبهم في قطر على خلفية إقامة الاستادات الرياضية والمنشآت الخاصة بتنظيم البطولة بالدوحة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42888602
تصميم وتطوير