الخميس الموافق 24 - سبتمبر - 2020م

فيديو.. “المجتمعات العمرانية” تكشف موعد تقنين أراضي وضع اليد بصحراء الساحل الشمالى

فيديو.. “المجتمعات العمرانية” تكشف موعد تقنين أراضي وضع اليد بصحراء الساحل الشمالى

صفاء عويضة

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، أن 30 سبتمبر الجارى ، هو آخر موعد لتلقى طلبات التصالح من أصحاب المشروعات الزراعية المقامة على أراضى الدولة الصحراوية فى حزام المساحات المخصصة لإقامة مجتمعات عمرانية جديدة بالساحل الشمالى الغربى والبالغة 707 ألف فدان.

وقال الإعلامى محمد غانم عبر فقرات برنامجه “الجدعان” على فضائية القاهرة والناس 2 ، إن هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان، وتحديدا جهاز تنمية الساحل الشمالى الغربى، قد صدر له قرار جمهورى بتخصيص مساحة 707 الف فدان لتحويلها الى مجتمعات عمرانية جديدة.

ولفت إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية قررت ان يكون 30 سبتمبر الجارى هو اخر موعد لأستلام طلبات تقنين الأراضى الزراعية الواقعة فى زمام هذه المساحة اى كانت جهة الولاية لتقنينها بغرض اقامة مجتمعات عمرانية جديدة .

وأوضح غانم ، أن على ملاك الاراضى أو المزارعين تقديم مستندات ملكية الأراضى اى كانت جهة الولاية عليها الى جهاز تنمية الساحل الشمالى الغربى ، حتى لا يتعرض للإزالات الجبرية بعد هذا الموعد .

https://www.youtube.com/watch?v=wA80pzv5c4A

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44075494
تصميم وتطوير