الخميس الموافق 22 - أكتوبر - 2020م

فيديو.. الخدمات البيطرية: مصر خالية من الوادى المتصدع

فيديو.. الخدمات البيطرية: مصر خالية من الوادى المتصدع

سارة عويضة

 

 

أكد الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أن مصر خالية تماما من مرض حمى الوادى المتصدع ، وأن الهيئة تقوم بإرسال العديد من الحملات البيطرية إلى المزارع والمحاجر لضمان خلو الحيوانات من أى أمراض وبائية .

وقال الدكتور عبد الحكيم محمود للإعلامى محمد غانم عبر فقرات برنامجه “الجدعان” على فضائية القاهرة والناس 2 ، إن الهيئة العامة للخدمات البيطرية أوقفت استيراد اللحوم من السودان فور انتشار المرض بها ، وأعادت الاستيراد مرة أخرى بعد نجاح السوادن فى محاصرة المرض ، لافتا الى أن الهيئة تقوم بعمل حملات تحصينية فى محافظات الجنوب للوقاية من الإصابة بعد التأكد من خلو الحيوانات داخل مصر من المرض تماما .

وأوضح رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ، أن الموقف الوبائى للدولة هو الذى يحدد استيراد الحيوانات واللحوم منها أو لا، لافتا الى التنسيق الكامل بين شركات الاستيراد وهيئة الخدمات البيطرية التى تتأكد من الإجراءات البيطرية وتراقبها وتضمن خلو الحيوانات من أى أمراض وبائية .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44880027
تصميم وتطوير