الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

فى دورتة الثانية ..”أبوقير ” يتوج بطلاً لدوري مستقبل وطن بأمانة ثان المنتزة

فى دورتة الثانية ..”أبوقير ” يتوج بطلاً لدوري مستقبل وطن بأمانة ثان المنتزة

إيناس سعد

 

حصد فريق أبوقير بطولة دوري مستقبل وطن بأمانة ثان المنتزة وذلك بعد نجاحة في تحقيق فوز عريض بنتيجة -7-2 على فريق المعمورة في المباراة النهائية على ملعب الكابيتانو بالمعمورة.

 

أقيمت المباراة النهائية بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب منهم” حسين خاطر، سامح السايح، عبدالفتاح محمد عبدالفتاح، أبوالعباس تركي” وبعض أعضاء أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية وعلى رأسهم المهندس محمد صابر الخيال أمين التنظيم بالمحافظة، والمهندس إيهاب زكريا أمين قطاع الأعمال، إيهاب ابوكليلة أمين السياسات والتخطيط الاستراتيجي والمشرف على قطاع المنتزة، حسن حامد أمين العضوية، وجيه ظريف أمين المواطنة، والدكتور محمد مسعد أمين الشباب، وليد أبوهيسة ممثلاً عن أمانة العمل الجماهيري، وجميع أعضاء أمانة ثان المنتزة بقيادة المهندس رمضان حسين، وأمناء الوحدات الحزبية بأبوقير، والمعمورة، والطابية والمندرة قبلي، والعمراوي.

 

وفى الوقت نفسة فاز بالمركزين الثالث والرابع فريق العمراوي والذى فاز على فريق سيجل بنتيجة كاسحة بعشرة أهداف مقابل لا شيء.
وحصل أحمد فتحي لاعب أبوقير على جائزة أفضل لاعب بالبطولة، بينما حصل إسلام فتحي لاعب أبوقير على جائزة هداف البطولة، والحارس محمد جابر على جائزة أفضل حارس مرمى بالبطولة.

 

ومن ناحيته اكد المهندس رمضان حسين إن البطولة شهدت مشاركة أكثر من مائتي شاب يمثلون 22 فريقًا على مستوى الوحدات واستمرت على مدار شهر مشيدًا بدور اللجنة المنظمة ممثلة في أمانتي الشباب والعمل الجماهيري وأعضاء هيئة مكتب أمانة ثان المنتزة خلال البطولة، مشيرًا إلى أن نجاح البطولة يرجع إلى تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد. كما قدم التهنئة لفريق أبوقير الفائز بالبطولة مشيدا بمستوى لاعبي جميع الفريق وموجهًاَ التحية لجميع الفرق المنافسة في الدوري.

 

كما صرح المهندس ايهاب زكريا امين قطاع الاعمال بالمحافظة وراعي الدوري بالدائرة ان خلق الروح الرياضية والاعتماد على الرياضة هدفين للحزب وعنصرين مؤثرين في صياغة بناء الانسان وتأهيله وتوجيه طاقة الشباب لبناء المستقبل بعيدا عن المؤثرات الهدامة والثقافة السلبية التي يبثها أعداء الوطن في شتي المجالات.واكد على أن الحارات ومراكز الشباب في المناطق المحدودة الدخل تذخر بالطاقات التي تحتاج الي من يبحث ويضعها على الطريق الصحيح ومن هنا يأتي دور الحزب نحو اكتشاف المواهب لصالح الوطن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62143191
تصميم وتطوير