الثلاثاء الموافق 23 - يوليو - 2019م

فى حوار خاص للبيان ‘ ريهام سعيد ‘ : تعرضت للإكتئاب بسبب بعدى عن الجمهور ، ولم اقصد إثارة الرأى العام

فى حوار خاص للبيان ‘ ريهام سعيد ‘ : تعرضت للإكتئاب بسبب بعدى عن الجمهور ، ولم اقصد إثارة الرأى العام

حوار :-وليدعبداللطيف

 

استطاعت جريده البيان ان تحاول الاعلامية المصريه ريهام سعيد مقدمه برنامج “صبايا الخير ” المنعقد على قناه النهار سابقا ً والذى اوقف بامر من إدارة القناه بعد الحلقه التى اثارات الراى العام بين مؤيد ومعارض والمعرفه باسم ” فتاه المول “.

 

حيث قالت ريهام ” انا لم اقصد تماما اثارة الفوضي بين المواطنين وانما اخذت بعين الرحمه فى ان نحكم على شاب ممكن ان يصل حكم قضيته الى ال10 سنوات على الاقل ، وانا لا احتاج الى شهرة او تلميع لكى اقوم بذلك ، انما الحاقدين علي هما منا قاموا بالبله واثارة الامر “.

 

فى الوقت ذاته لم اوجه اللوم الى قناه النهار فهى قناه اعلامية الهدف منها الاول والاخير نقل الاخبار بكل حيادية ، وانحيازها فى المقام الاول الى الشعب المصرى وليس فصيل معين .

 

ان الان اعانى من حاله صحية متدهورة والازم السرير بصفة مسمرة بسبب ما اشاع ضدى ، وبعدى عن جمهورى المحب لاعمالى ، واوجه اللوم الشديد الى معظم رواد الفيس بوك الذين اثاروا عليا ولم تشفع حلقاتى التى قمت بها لى .

 

ان الاوان ان اكشف عن حالتى التى انا بها انا فانا فى حاله من الاكتئاب التام بسبب بعدى عن اهلي وناس ، فالقناه عبارة عن مجتمعى الذى استنشق به الهواء واعيش لاجله ، وانا واثقه من اردت الله عز وجل فى ان ينصرنى على اعدائى .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32750822
تصميم وتطوير