السبت الموافق 28 - مارس - 2020م

فى اولى ساعات الحظر.. نائب محافظ الغربية بجولة تفقدية للمحلة

فى اولى ساعات الحظر.. نائب محافظ الغربية بجولة تفقدية للمحلة

 كتب : أحمد طه عفيفى

اكد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، مساء اليوم، ان ابناء مدينة المحلة الكبرى قدموا صورة مشرفة في الالتزام بقرار الحظر والانضباط ، حيث خلت الطرق العامة منذ السابعة مساءا من المواطنين ، مما يعكس وعي المواطنين وإدراكهم لخطورة الإصابة بفيروس كورونا والذي انتشر في العالم .
كان فى استقبال عطا اللواء حاتم زين العابدين رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة الكبرى والمهندس محمد ابو سليم رئيس حى تانى المحلة ولمياء خليفة نائب رئيس حى تانى المحلة
واشاد نائب المحافظ بالتزام أصحاب المنشآت بالغلق في المواعيد المحددة. وحرص نائب المحافظ علي النزول في جولة ميدانية في شوارع مدينة المحلة الكبرى في اول ساعات الحظر لرصد مدي الالتزام من المواطنين ، حيث شدد علي الالتزام بتنفيذ قرار حظر التجوال والذي أعلن عنه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يوم الثلاثاء، ضمن حزمة من الإجراءات للحد من انتشاء فيروس “كورونا”.
وأوضح نائب المحافظ استمرار حملات التعقيم للمنشآت الحكومية ، وتكثيف الحملات الرقابية علي المحلات والكافيتريات والمقاهي ودور المناسبات التي تضمنها قرار الغلق في المواعيد التي حددها قرار رئيس الوزراء.

جدير بالذكر أنة مع بدايه الساعات الاولى لحظر التجوال الذي فرضه مجلس الوزراء في اطار الاجراءات الاحترازيه لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وجه اللواء المهندس / حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينه المحله الكبرى مسؤولي الاحياء و إدارة الإشراف علي النظافه بضروره البدء في اعمال النظافه و رفع تجمعات القمامه الموجوده في الشوارع ورفع الاتربه من جوانب الطريق و رش المياه و مواد التعقيم والتطهير بالشوارع.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39191090
تصميم وتطوير