الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

فودة : مسلسل ( الاختيار ) سيكون درة تاج الدراما الرمضانية .. وتجسد ملحمة وطنية في مجابهه الارهاب .

فودة : مسلسل ( الاختيار ) سيكون درة تاج الدراما الرمضانية .. وتجسد ملحمة وطنية في مجابهه الارهاب .

كتب / السيدخيرالله

كشف الكاتب والإعلامي محمد فودة أن المشهد القوى فى نهاية أولى حلقات مسلسل ” الاختيار ” نستطيع الحكم وبشكل مبكر على المسلسل بأنه سيكون “درة تاج ” الدراما الرمضانية لهذا العام .. فقد جاء المشهد قوياً ومؤثراً وموجعاً للقلوب حزناً على الشهداء الذين راحوا ضحية الغدر والخسة على يد اعضاء تلك الجماعة الارهابية التى ستظل ايديهم القذرة ملطخة بدماء الأبرياء.
وأضاف فودة  لقد جاء المسلسل مفعماً بالاحاسيس الفياضة التى تبعث الشعور بالفخر بقواتنا المسلحة وبسلاح الصاعقة الذى يضم خيرة أبناء الوطن .. كما استطاع النجم أمير كرارة بقدراته التمثيلية الفائقة ان يتسرب داخل قلوب المشاهدين ليقدم لنا جانباً انسانياً فى تكوين البطل الشهيد المنسى الذى تدور حوله احداث المسلسل.
وأضاف فودة ..الحق يقال فإن كل من ظهر فى الحلقة الاولى من المسلسل حتى ولو كانت مجرد بضعة مشاهد صغيرة فإنه استطاع ان يلفت الانظار وليؤكد لنا وبما لا يدع مجالاً للشك أننا بالفعل أمام ملحمة وطنية بمعنى الكلمة عزفها باقتدار المخرج المتميز صاحب الأعمال الرائعة المخرج بيتر ميمى كما جاء التصوير على مستوى عال من التميز وهو ما نلمسه فى جمال الصورة والقدرة الفائقة على معايشة الأحداث فى اماكن التصوير وهو ما يعكس بوضوح السخاء فى الانتاج حيث كرست شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى كافة الامكانات المادية ليخرج العمل على هذا النحو من الكمال .
نحن بالفعل أمام قطعة فنية شديدة الروعة يفوح منها عبق الوطنية والارتباط بقواتنا المسلحة التى كانت ماتزال وستظل تمثل صمام الامان للدولة المصرية .
وأشار فودة إلي أن مشهد الهجوم الارهابى على الكمين الأمنى امتزجت فيه المشاهد الحقيقية بمشاهد التصوير فأعطى للعمل المصداقية والاقناع..
ووجه الإعلامي محمد فودة التحية لكل صناع العمل
والمجد للشهداء .. واللعنة علي الإرهاب الأسود .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49427321
تصميم وتطوير