الخميس الموافق 09 - يوليو - 2020م

فودة : سأظل خادما لأهل زفتي بعيدا عن كرسي البرلمان .

فودة : سأظل خادما لأهل زفتي بعيدا عن كرسي البرلمان .

كتب/ حمدي الطنطاوى 

قال الكاتب والإعلامي محمد فودة ، إنني لم أفاجئ بكل هذا الحب الذى أحاطنى به اهلى واحبائى فى مسقط رأسى زفتى بمحافظة الغربية ، فأنا على يقين تام من طيبة قلوبهم وحبهم النابع من القلب ، والبعيد كل البعد عن التكلف والتصنع.
وهو تاج اضعه فوق رأسى وسأظل وفياً ومخلصاً للعمل العام فى بلدى ما حييت .. ولكن بعيداً عن مسألة الترشح فى الانتخابات البرلمانية المقبله التى يطالبونى بها والتى اشكرهم عليها من كل قلبى .
وأضاف فودة ، فقد عزمت أمرى على ألا اخوض اية انتخابات برلمانية بعد أن استخرت الله عز وجل فى هذه المسألة ، وأحمد الله أننى أقدم دائماً خدمات عامة لزفتى وضواحيها بعيداً عن مقعد البرلمان وهى خدمات ومشروعات ستظل شاهده على ما اقول ولايمكن بأى حال من الأحوال أن ينكرها الا حاقد او جاحد او ناكر جميل .


وأضاف فودة ايضاً ، بفضل من الله وتوفيقه ارى فى وجوه هؤلاء البسطاء اصحاب القلوب النقية الصافية كل حب وتقدير واحترام .
لقد وضعت نصب عينى منذ زمن بعيد الحديث الشريف عن النبى عليه افضل الصلاة والسلام “إن لله عبادًا اختصهم بقضاء حوائج الناس” .. فاردت ان اكون واحد من هؤلاء وقد استجاب لى المولى عز وجل هذا الرجاء ، وها انا أجدد الوعد والعهد لأهلى وأحبائى فى زفتى بأننى لن أخذلهم فى أى أمر أستطيع تقديمه لزفتى .. والله على ما أقول شهيد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41936311
تصميم وتطوير