الأحد الموافق 12 - يوليو - 2020م

فودة : ” حسن حسني الخلطة السرية ” لتألق النجوم .

فودة : ” حسن حسني الخلطة السرية ” لتألق النجوم .

كتب/ حمدي الطنطاوى 

قال الكاتب والإعلامي محمد فودة ، أن الفنان الراحل حسن حسنى سيظل فى ذاكرة محبيه بصفته فناناً رائعاً قدم الكثير والكثير من الأدوار التى امتعت جمهوره سواء فى السينما أو المسرح أو التليفزيون .
ولكنه سيظل بالنسبة لى الفنان الإنسان النبيل صاحب القلب الأبيض ، المخلص لعمله والمحب لكل من حوله ولكل من يتعامل معه.. فقد عرفته منذ سنوات طويله والتقيته وتعاملت معه عن قرب فوجدت فيه الانسان الطيب الذى لا يعرف الكذب ولا الغش ولا الخداع فاستحق ان يكون محبوباً من الجميع واستحق أن يظل فى الذاكرة يحمل معانى الحب والجمال..
وأضاف فودة ، أن حسن حسنى وإن لم يكن صاحب بطولة مطلقة فى أعماله الفنية إلا أنه ظل وعلى مدى تاريخه الفنى الطويل صانع النجاح والتألق للكثيرين من النجوم الذين عملوا معه فقد كان بمثابة “كلمة السر” فى تحقيق نجاحات نجوم الصف الاول بل كان هو “الخلطة السرية” التى تمنح هذا العمل او ذاك مذاقاً خاصاً لدى المشاهدين حتى لو لم يكن اسمه مكتوباً ضمن الأسماء الكبيرة فى تتر هذه الاعمال الناجحة.
وأوضح فودة ، لن اسرد تاريخه الفنى الطويل فكلنا نعرفه عز المعرفه واقتربنا منه ونحن نشاهد اعماله التى كلما شاهدناها احسسنا اننا نراها لأول مرة فنكتشف فيها جوانب اخرى اكثر عمقاً فى الشخصيات التى يجسدها ببراعة فنجده هو القاسم المشترك فى نجاح هذه الاعمال الى جانب النجوم الكبار الذين يقومون بأدوار البطولة.
رحم الله الفنان القدير حسن حسنى وأسكنه فسيح جناته والهم محبيه وعشاق فنه القدرة على تحمل الفراق الصعب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41997252
تصميم وتطوير