السبت الموافق 11 - يوليو - 2020م

فودة : الأجير محمد على .. “مسيلمة العصر الحديث “.

فودة : الأجير محمد على .. “مسيلمة العصر الحديث “.

كتب/ حمدي الطنطاوى 

قال الكاتب والإعلامي محمد فودة ، انه حينما شاهدت الفيديو الذى بثه اليوم رجل ” الاعمال الفاسد الأجير محمد على “الهارب الآن خارج مصر انتابتنى رغبة فى الغثيان لما تضمنه من الفاظ اقل ما توصف به انها الفاظا منحطة لا يمكن بأى حال من الأحوال أن تصدر إلا من شخص عديم التربية وأنه حينما كان طفلاً ربما لم يكن يرضع من ثدى والدته وإنما كانت رضاعته من الضباع وكلاب السكك ،، فما يتفوه به من الفاظ تتسم بالسفالة تعكس بكل تأكيد تكوينه الشخصى فمن يشاهده وهو يتكلم على هذا النحو من الفجاجه يتأكد أنه مجرد زباله يعيش داخل صندوق قمامة تتجمع فيه كل انواع النفايات .
وأضاف فودة قائلًا : لن ابالغ إن قلت ان هذا الفيديو الاخير لمحمد على يذكرنى بمسيلمة الكذاب الذى يعد اشهر كذاب على وجه الارض بما ارتكبه من حماقات واكاذيب جعلته لا يتورع فى ارتكاب كل الموبقات بما فى ذلك الادعاء بالنبوة بعد وفاة الرسول عليه افضل الصلاة والسلام.
واوضح فودة ، لقد حاول من يحركون محمد على الاساءة لمصر وزعيم مصر باختلاق الاكاذيب وتأليف الروايات التى لا يمكن ان يصدقها طفل صغير .. ولأنه انسان تافه فقد حاول استغلال ازمة كورونا للاساءة للقيادة السياسية بينما الواقع يقول أنه ومنذ ظهور فيروس كورونا قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتوجيه بتشكيل لجنة عليا لإدارة الازمة على اسس ومفاهيم علمية دقيقة وهو ما كان له عظيم الاثر فى اتخاذ العديد من الاجراءات والقرارات الاحترازية التى ساهمت وبشكل لافت للنظر فى تقليل نسب الاصابة وهذا ليس كلاماً انشائياً بل انها الحقيقة التى تؤكدها بيانات منظمة الصحة العالمية التى اشادت اكثر من مرة باجراءات مصر لمواجهة الفيروس ..
واشار الاعلامي فودة ، إلي أن الفيديو ملئ بالمغالطات والاكاذيب والافتراءات على الحكومة والقيادة السياسية ونسى ان هذا الفيروس لا ذنب لنا فيه فهو وباء يجتاح العالم شرقاً وغربا بلا هوادة .
واشار فودة الي أمر هام انه ، وبعيداً عن تلك الاكاذيب والافتراءات التى احترفها المقاول الهارب محمد علي فهناك مسألة مهمة يجب ان نمعن النظر فيها وهى أنه كثير الحركة وهو يتحدث وغير مستقر امام الكاميرا مما يؤكد ارتباكه وتوتره وخوفه من ان يفشل فى توصيل الرسالة التى لقنها له من يحركونه من أجهزة مخابرات دولية فعلى الرغم من أننى لست خبيراً فى قراءة لغة الجسد إلا أنه وبسهولة شديدة يمكننا أن نضع أيدينا على هذا الكم الهائل من التوتر الذى أصبح عليه خوفاً من أن يفقد التمويل الذى يتلقاه من أسياده فى أحهزة المخابرات المشبوهة التً تستخدمه هو وعيره من الخونة والهاربين لتشويه صورة مصر وخلق حالة من الفوضى بين الشعب وإفساد هذه العلاقة القوية التى تربط بين الشعب والقيادة السياسية .
واضاف فودة ، وما أن انتهيت من مشاهدة هذا الفيديو التافه للمقاول الهارب محمد حتى احسست اننى قد اضعت الوقت فى مشاهدته وسماع هذا الكم الهائل من التفاهات فكأنها بلاعة صرف صحى قد طفحت عبر اليوتوب ففاحت منها كل هذه الروائح الكريهة وخرج منها كل هذا العفن الذى يجسد بوضوح حقيقة شخصية الهارب محمد على الذى يمكن ان نطلق عليه من الآن “مسيلمة الكذاب.. والأجير تحت الطلب ” .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41992363
تصميم وتطوير