الثلاثاء الموافق 07 - يوليو - 2020م

فودة : ” إلا أطباء مصر “

فودة : ” إلا أطباء مصر “

كتب/ حمدي الطنطاوى 

قال الكاتب والاعلامي محمد فودة ، نحن نعيش زمن وباء كورونا ونخوض معركه شرسة مع عدو ملعون وقاتل فكل مواطن يعيش على أرض مصر يقدر هذا الدور العظيم الذى يقوم به الاطباء والتضحيات التى يبذلونها حتى لو كانت ارواحهم من اجل حماية ارواح الشعب.
واضاف فودة ، الاطباء والطواقم الطبية يعملون فى ظل ظروف صعبه ومن حقهم بكل تأكيد المطالبة بحقوقهم وواجب على الدولة ان توفر لهم تلك الحقوق بقدر المستطاع، ولكن ليس من حق اصحاب البالطو الابيض مهما كانت الأسباب الاتجاه نحو التهدد باستقالات جماعية أو بالسفر خارج البلد .
واشار فودة الي أن جماعة الاخوان الإرهابية وكتائبهم القذرة يوقدون نار الفتنه ويقومون بالتسخين من أجل إحداث الوقيعة بين الاطباء ووزارة الصحة بنشر الشائعات والأكاذيب حتى ينسحبوا من ميدان المعركة وبالتالى تفشل المنظومة الصحية بالكامل وينتشر الوباء وتزهق ارواح الناس ويضيع الوطن.
المعركة الحقيقية ايها الاطباء هى معركة الجنود الابطال الفرسان النبلاء المحبين للانسانية المدافعين والمنتمين لمصر .
والتجربة أثبتت أننا لدينا بالفعل أطباء شرفاء قاموا ومازالوا يقومون بأدوار انسانية رائعة فى مواجهة هذا الوباء فاستحقوا كل تقدير واحترام بل استحقوا أن يطلق عليهم اسم “الجيش الأبيض” وبالطبع فإن كلمة “جيش” لها مكانة كبيرة فى النفوس فهى تعنى الشرف والكرامة والقوة فى مواجهة العدوان مهما كان نوعة ومهما كانت طبيعته.
وطالب فودة ،أطباء مصر، الشرفاء ألا يمنحوا هؤلاء الخونة المتآمرون على البلد أى فرصة للانقضاض على استقرار الوطن باختلاق هذا النوع من الازمات ونشر الفوضى فى المجتمع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41862594
تصميم وتطوير