الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

 «فودافون» عن غرامة الـ10 ملايين جنيه : علمنا بالقرار من الجرائد 

 «فودافون» عن غرامة الـ10 ملايين جنيه : علمنا بالقرار من الجرائد 

 

«فودافون» عن غرامة الـ10 ملايين جنيه : علملنا بالقرار من الجرائد

عبدالعزيز محسن

في سابقة هي الأولى من نوعها؛ قرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات توقيع غرامة مالية على شركة “فودافون مصر” قدرها 10 ملايين جنيه جراء انقطاع خدمات الاتصالات مساء يوم 3 يونيو 2019 قبيل عيد الفطر المبارك لعدة ساعات عن عدد كبير من عملاء الشركة في عدة مناطق.

 

وقال أيمن عصام، مدير العلاقات الخارجية والحكومية بشركة “فودافون” مصر، في تصريحات صحفية لجريدة لجريدة الوطن “إننا علمنا بقرار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بشأن توقيع غرامة مالية على شركة فودافون مصر قدرها 10 ملايين جنيه جراء انقطاع خدمات الاتصالات مساء يوم 3 يونيو 2019 قبيل عيد الفطر من الجرائد”.

 

وأضاف: “أنه جرى إرسال الخطاب بعد نشر الموضوع في الصحف، وسيجري دراسة السبب القانوني لفرض الغرمة وتحديد العقوبة وسيكون لدينا رد رسمى على هذا الأمر”.

 

ويأتي قرار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتوقيع غرامة مالية على شركة “فودافون”، تطبيقا للبند رقم 18 في التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة.

 

وأكد الجهاز ضرورة تعويض المشتركين المتضررين من هذا الانقطاع، وموافاة الجهاز بآليات التعامل مستقبلا في حالة تكرار ذلك؛ وذلك للوفاء بالتزامات الشركة تجاه عملائها في مصر.

 

وتعرضت خدمات الاتصالات في شركة “فودافون” للانقطاع مساء يوم 3 يونيو 2019 قبيل عيد الفطر المبارك لعدة ساعات، وأرجعت الشركة سبب العطل، إلى مشكلة تقنية في عدة مناطق على مستوى الجمهورية، وبعدها أعلنت الشركة تعويض عملاءها عن تعطل خدمات الموبايل “الصوتية- الإنترنت”.

 

وتلقى عدد من عملاء فودافون رسالة نصية من الشركة تفيد بحصولهم على 10 جيجابايت إنترنت مجاني، وجاء نص رسالة كالتالي: “عميلنا العزيز نتمنى لك عيدا سعيدا ونعتذر عن أداء الشبكة يوم الاثنين، كلم *205# واستمتع بـ10 جيجابايت إنترنت ببلاش تعيد بيها”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33508021
تصميم وتطوير