السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

فليفل:الموافقه النهائيه على إزدواج طريق الموت “نبروه-طلخا”

فليفل:الموافقه النهائيه على إزدواج طريق الموت “نبروه-طلخا”

فليفل:الموافقه النهائيه على إزدواج طريق الموت “نبروه-طلخا”

 

كتبت/ساره علاء الدين

 

أكد “بسام فليفل” عضو مجلس النواب عن دائرة (طلخا- نبروه)،أنه تمت الموافقه النهائيه على ازدواج طريق “نبروه- طلخا” المعروف بطريق الموت.

 

حيث قال “فليفل” أن هذا الطريق حدث عليه الكثير من الحوادث والتي كانت سببا في فقدان العديد من أبناء مركز نبروه،لذلك كان هدفه الرئيسي منذ أن أصبح نائبا عن الدائره هو ازدواج الطريق.

 

 فيما أوضح أن كراسة الشروط الخاصه بالموافقه جاء فيها البدء الفعلى في بناء حائط خرسانى من بداية الطريق السريع وحتى مدخل مدينة نبروه،وذلك كمرحله أولى ،اما المرحله الثانيه ستكون من مركز نبروه مرورا ببعض القرى مثل “درين-تيره-بستو”وحتى بانوب، بتكلفة 65 مليون،ورصف 25مليون باجمالى 90 مليون جنيه.

 

 

ومن جانبه فقد أشاد “فليفل” بالمجهود الذي قام به كلا من ” وكيل وزارة الطرق بالدقهليه، والمهندس السادات رئيس مجلس مدينة نبروه،المهندس مصطفى هاشم مدير الصرف بطلخا،وكيل وزارة الرى بالدقهليه، وكيل اول وزارة الرى،المهندس محمد الصاوى مديرعام الصرف بطنطا،المهندس عصام خليفه رئيس هيئة الصرف بالقاهره، وزير الرى ومدير مكتبه، المهندس محمد فريد وكيل اول وزارة التخطيط،الاستاذ سامى وكيل اول وزارة التخطيط،ووزيرة التخطيط،ووزير الماليه” من أجل الموافقه النهائيه على ازدواج الطريق،بالإضافه إلى مجهود محافظ الدقهليه ،وبعض النواب من الدقهليه والغربيه وكفر الشيخ ودعمهم وتضامنهم  اثناء العرض.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35023183
تصميم وتطوير