الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

فك لغز العثور على جثة عاطل بملوي المنيا

فك لغز العثور على جثة عاطل بملوي المنيا

 

كتبت – مادونا شوقي

تمكنت وحدة مباحث مركز ملوى جنوب محافظة المنيا من كشف لغز العثور على جثه عاطل ملقاة بجوار ترعة الديروطية، حيث تبين أن سرقة حمار هي الدافع وراء القتل.

تلقى اللواء مجدي عامر مساعد مدير أمن المنيا ، إخطارًا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بالعثور على جثة لشاب أربعيني ملقاه بجوار مصرف ترعة الديروطية بمركز ملوي.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز حيث توصل في أقل من 24 ساعة إلى الدافع وراء جريمة القتل والكشف عن هويه المتهمين ، تبين أن الجثة لشخص يدعى “م.م” 40 سنة عاطل ومقيم بقرية الأشمونين، وأن المتهمين بقتله هم “ص.م” 51 سنة فلاح، ونجله “ح.ص” 25 سنة فلاح، ونجل عمه “م.س” 25 سنة.
وتبين أن الدافع لارتكاب جريمة القتل قيام المجني عليه بسرقة حمار ملكًا للمتهمين ومماطلته في إعادته لهما منذ أن سرقه في شهر فبراير، مما أثار حفيظتهما فعزما على تعنيفه وضربه بالشوم ليعترف عن مكان الحمار الذي سرقه إلا أن المتهم لفظ أنفاسه الأخيرة.

تمكنت اجهزة الامن من ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32588583
تصميم وتطوير