الثلاثاء الموافق 19 - نوفمبر - 2019م

” فقاتلوا أئمة الكفر ” دعوة داعش لاغتيال العلماء

” فقاتلوا أئمة الكفر ” دعوة داعش لاغتيال العلماء

” فقاتلوا أئمة الكفر ” دعوة داعش لاغتيال العلماء 

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

دعا تنظيم الدولة الإسلامية داعش أنصاره وخلاياه إلى قتل عدد كبير من العلماء البارزين من جنسيات ومدارس حركية وفكرية متباينة ..

وذلك تحت عنوان  “فقاتلوا أئمة الكفر” من أجل ستهداف أولئك العلماء والدعاة  وأشار التنظيم الى  أنهم “أصبحوا جزءا لا يتجزأ من الحرب على الإسلام والمسلمين، وأن دم أحدهم أنجس من دم المخابرات”، حسب ما قال أبو عمر اللبناني، أحد عناصر التنظيم.

وقال التنظيم في تحريض أنصاره على قتل العلماء: “فوالله إن قتلكم لهؤلاء لأحب إلينا من قتل المباحث والمخابرات”.

وأهاب التنظيم بأنصاره الذين وصفهم بـ”الأسود المنفردة في جزيرة العرب، والشام، ومصر والمغرب..” إلى القيام بمهمة اغتيال أولئك العلماء والدعاة “لأن شرهم لا ينتهي إلا بقتلهم.. وأنهم قد آذوا المجاهدين، وحاربوا الدين، وناصروا المرتدين”. على حد وصفه.

 

وختم التنظيم رسالته إلى أنصاره بقوله: “الله الله في هذه المهمة.. اكفونا شرهم وافتكوا بهم، واجعلوا قتلهم على سلم أولوياتكم ولو في بيوتهم.. ولا تأخذهم شفقة ولا رحمة فإنهم جنود مخلصون، وخدم أوفياء لدى التحالف الصليبي”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35758814
تصميم وتطوير