الأربعاء الموافق 20 - نوفمبر - 2019م

فعلا “اللى إختشوا ماتوا”.. كمونة ولاعبيه إحتفلوا بالتعادل مع الإسماعيلى.. وجماهير المحلة”قرفانه”

فعلا “اللى إختشوا ماتوا”.. كمونة ولاعبيه إحتفلوا بالتعادل مع الإسماعيلى.. وجماهير المحلة”قرفانه”

كتب- كمال سعد :
يقول المثل “اللى إختشوا ماتوا”والحياء فى الوجوه..هذا ما ينطبق على لاعبى فريق كرة القدم بالمحلة وجهازهم الفنى بقيادة سمير كمونة الذين إحتفلوا بالتعادل مع الإسماعيلى فى المحلة 2-2 وكأنهم صنعوا معجرة أو إبتكروا شيئاً جديداً فى عالم الساحرة المستديرة.
نسى أو تناسى سمير كمونة وعواجيزه أنهم جلبوا العار لقلعة الفلاحين وفريقها الذى كان ملء السمع والبصر..بالعروض السيئة والنتائج المخزية ودخلوا فى نوبة فرح ورقص داخل غرفة خلع الملابس عقب اللقاء مباشرة..وكأنهم حققوا إنتصارا غير مسبوق ويخرجون ألسنتهم للجماهير التى إستشاطوا غضباوهاجموا اللاعبين والجهاز الفنى..وطالبوا بضرورة تدخل المهندس حمزة أبوالفتح رئيس النادى لتسريح هؤلاء الذين وضعوا سمعة كرة القدم فى المحلة تحت التراب.. وطالبوا بخوض المباريات المتبقية فى الدورى بشباب النادى لأنه بكل الحسابات هبط الفريق ولن يستمر فى المسابقة هذا الموسم .
من جانبها أعلنت رابطة مشجعى الفريق بقيادة حسام عبد الجواد غضبها..ودعت إلى وقفة لإنهاء هذه المهزلة..وإلا لا بديل عن التصعيد والدخول فى صدام مباشر مع هؤلاء اللاعبين لترك الفريق بالقوة.
علم “البيان” أن حمزة أبوالفتح سيتخذ قرارا خلال الساعات القادمة بتنفيذ طلب الجماهير التى تمر بحالة “قرف” شديد بالإستعانة بأبناء النادى ﻹستكمال ما تبقى من مباريات على أن يقودهم فنيا أحد أبناء النادى المخلصين..كما يدرس رئيس النادى التعاقد مع مدير فنى كفء من خارج المحلة لترتيب الأوراق ببناء فريق قوى يعود للدورى الممتاز الموسم المقبل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35781755
تصميم وتطوير