الأربعاء الموافق 15 - يوليو - 2020م

فعاليات الجلسة الثانية من مؤتمر جامعة طنطا حول ” دور العقل الجمعي والمنظمات المختلفة في تخطي الأزمة”

فعاليات الجلسة الثانية من مؤتمر جامعة طنطا حول ” دور العقل الجمعي والمنظمات المختلفة في تخطي الأزمة”

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

 

 

 

 

 

أكد الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، أن الجلسة الثانية بعنوان “دور العقل الجمعي والمنظمات المختلفة في تخطي الأزمة”، ويديرها الدكتور أسامة بدر، استاذ الاقتصاد بكلية التجارة جامعة طنطا ، وا.د حسام زيتون استاذ الاشعة بكلية طب طنطا, تتناول الأبحاث المقدمة من كل من: د. أحمد المصري، حول “آثار كورونا على أسواق المال”، ود. نزار الرايسي، حول “آثار أزمة وباء كورونا على سلوكيات أصحاب المصلحة في قطاع الحج والعمرة”، بالإضافة إلى بحث الدكتورة رنا هاني منصور، حول “كورونا الصراع الاقتصادي بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين”، وبحث د. محمد الضيف، حول “الأثر الاقتصادي لفيروس كورونا المستجد على صناعة الحج والعمرة في مكة المكرمة”، وبحث د. خالد إبراهيم سيد أحمد، حول “فيروس كورونا.. من الاقتصاد العالمي إلى الاقتصاد المصري”، وكذلك بحث البروفيسور برويس، حول “أنشطة الجمعية الأوربية للأشعة في مكافحة كوفيد 19”.

كانت جامعة طنطا برئاسة الدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة، قد نظمت المؤتمر الدولي الافتراضي الأول حول “البحث العلمي في مواجهة أزمة كورونا ومستقبل العالم بعد الجائحة” يومي 27 و28 مايو الحالي، بمشاركة د. محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية، و43 عالمًا من مختلف الدول العربية والأجنبية، وتم بث المؤتمر عبر شبكة الفيديو كونفرانس، بمشاركة العديد من الباحثين والعلماء من الذين لم يتمكنوا من المشاركة بأبحاث في أعمال المؤتمر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42099778
تصميم وتطوير