الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

فضيحة نصف دستة اهداف تقود السيتي للصدارة

فضيحة نصف دستة اهداف تقود السيتي للصدارة

كتب أحمد عاطف

 

انفجر فريق مانشستر سيتي في ضيفه تشيلسي بسداسية نظيفة بالجولة السابعة والعشرين من البريميرليج ، بملعب الاتحاد ، بقيادة مايك دين التحكيمية.


افتتح الأهداف الدولي الانجليزي رحيم سترلينج مبكرا في الدقيقة الرابعة من اللقاء ، امطر اجويرو شباك البلوز بهاتريك في الدقيقة الثالثة عشر بهدف اكثر من رائع على يسار الحارس الإسباني كيبا في الزاوية التسعين ، أحرز اجويرو الهدف الثاني الشخصي له في الدقيقة التاسعة عشر من المباراة اي بعد ستة دقائق من هدفه الشخصي الأول ، اختتم الرباعية الدولي الألماني الكاي جندوجان في الدقيقة الخامسة والعشرين من المباراة ، لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة.


اختتم التانجو اجويرو بالهاتريك من ضربه جزاء في الدقيقة السادسة والخمسين من المباراة ، اختتم السداسية الأسد الانجليزي رحيم سترلينج في الدقيقة الثمانين من المباراة .


تصدر الريدز البريميرليج بفارق الأهداف عن الوصيف ليفربول ، بينما بعد خيبه اليوم تزيل تشيلسي المركز السادس خلف كلا من السيتي ، ليفربول ، سبيرز توتنهام ، المانيو ، ارسنال .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33444331
تصميم وتطوير