الجمعة الموافق 18 - سبتمبر - 2020م

“فضحتني ليلة الدخلة”..قاتل عروس المنوفية يعترف

“فضحتني ليلة الدخلة”..قاتل عروس المنوفية يعترف

صفاء عويضة 

كشف مقربين من أسرة المريض المتهم أنه روي تفاصيل واقعة القتل وأسباب إقدامه علي تخلصه من زوجته بعد ساعات من زفافهما بأنه فشل في ليلة الدخله ولم يستطيع القيام بواجباته الزوجية وأن المجني عليها لم تمهله وقته وأخبرت الجميع في أسرتيهما مما جعله يخاف من الفضيحة عند زيارة الأهل والأقارب في الصباحية .

يأتي ذلك في الوقت الذي إدعي فيه المجني عليه التعب و الهياج عند سؤال جهات التحقيق له بالمستشفي رافضا الإدلاء بأي تفاصيل أو أقوال حول الواقعة .

فيما إستدعت نيابة الباجور، والدة المتهم، التي أكدت أن نجلها يتعاطى الأدوية المهدئة منذ 9 سنوات، ويعاني من مشاكل نفسية لوجود مشاكل مع أهل والده الذين يدعون أنه “مجنون”.

وأوضحت أن نجلها خطب أكثر من مرة وفسخ الخطوبة وإستقر على منار، ولكن كانت هناك مشاكل تعوق الزواج، حيث إختلف مع أهلها على مؤخر الصداق، وطالبته أسرة العروس بـ30 ألف جنيه، وكان غاضبًا جدًا، ولكن تمت السيطرة على الخلاف وإستمرت الخطبة حتى إنتهت بالزواج.

وتابعت والدة المتهم، أنها زارته يوم الصباحية فوجدته جالسا بصالة شقته وزوجته نائمة، وطالبته بأن يكون صبورًا، وفوجئت في الثانية عشرة والنصف ظهرًا بأن شقيق عروس نجلها يخرج ثائرا قائلا “أنتم قاعدين هنا وسايبين الواد قتل البت”.

وذكرت أنها تفاجأت بجثة العروس ملقاة غارقة في دمائها، وحاولوا إفاقتها بسكب المياه عليها ولكن شقيقها نقلها إلى المستشفى، موضحة أنها فوجئت بنجلها مطعونًا بالسكين، ولكنها لم توجه الإتهام إلى أحد.

وإستمعت نيابة الباجور إلي أقوال والد العروسة وشقيقها الذين أكدوا في التحقيقات أن الزوج هرب سليما ولم يوجد به أى طعنات كما يدعي تبادل الطعنات وإصابته من جانب زوجته بعد خلاف بينهما ، وتواصل النيابة تحقيقاتها.

وكان اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا من الرائد أحمد غباشي رئيس مباحث الباجور بتلقيه بلاغا من مستشفى الباجور العام بإستقبالها منار عادل الأقرع 19 سنة جثة هامدة متأثرة بإصابتها بجرح غائر بالرقبة من الخلف.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43923477
تصميم وتطوير