الأربعاء الموافق 13 - نوفمبر - 2019م

فضائح قطاع ناشئى الكرة بالمحلة..عرض مستمر ..عمولات وسمسرة و “خناقات”..و”أبو الفتح”يقاتل للقضاء على الفساد

فضائح قطاع ناشئى الكرة بالمحلة..عرض مستمر ..عمولات وسمسرة و “خناقات”..و”أبو الفتح”يقاتل للقضاء على الفساد

متابعة – كمال سعد :
مازال قطاع ناشئى كرة القدم بنادى غزل المحلة يعيش أسوأ عصره منذ تأسيسه على مدار عقود من الزمن..والأيام القليلة الماضية ظهرت فضائح جديدة وخرجت روائح ذكمت الأنوف..وأصبح لاحديث داخل وخارج هذه القلعة العريقة إلا عن السمسرة والعمولات التى تقاضاها بعض المدربين الذين تمت إقالتهم من قبل المهندس حمزة أبو الفتح رئيس النادى الذى لايزال يقاتل لتطهير المكان والقضاء على الفساد التى إستشرى بشكل فج وغريب.
الأيام الماضية ظهرت فضيحة أخرى بطلها نجم سابق لفريق الكرة بالنادى ويدعى “إ ع ع” لعب دور الوسيط مع “س ط” لاعب ومدرب سابق بالقطاع وحصل كل منهما على اﻵف الجنيهات من بعض أولياء أمور لاعبين عاشوا فى الوهم بأن أبنائهم تم قيدهم بقوائم بعض الفرق داخل النادى.
وكانت المفاجأة الصارخة أن هؤلاء الصغار لم يقيدوا وكانوا يخوضون لقاءات ودية مع الفرق فقط وهم يرتدون فانلة النادى وسط فرحة غامرة من أسرهم الذين إكتشفوا أنهم إشتروا “التروماى”.
وحتى لا يكون من نسرده كلاما مرسلنا أو يظن البعض أننا نسعى للتشهير..أو نقف مع أحد الأشخاص ضدالآخر..وتأكيدا على أننا نسعى لكشف مايدور خلف الكواليس فقط.. نؤكد أن هذا المدرب والوسيط قد حصلا على ستة آلاف جنيه من ولى أمر من قرية دفرة التابعة لمركز طنطا..وثمانية آلاف و500 جنيه من شخص آخر من قرية كفر بهيده التابعة لمركز ميت غمر..وثلاثة آلاف جنيه من ولى أمر يسكن بقرية محلة دمنو بالمنصورة يمتلك مزرعة فراخ..ونفس المبلغ من شخص بالمحلة و500 جنيها من ولى أمر بقرية سنباط بزفتى.
تكشفت كل هذه الفضائح بعدما إشكتبك المدرب والوسيط بالأيدى ورفع كل منهما”الكراسى والطرابيزات” على الآخر بإحدى الكافيهات بمدينة ميت غمر..ووصل الأمر إلى “معايرة” كل منهما للآخر والتوعد بإظهار مكالمات تليفونية وأسرارا قد تتسبب فى إحداث مشاكل وأزمات تصل إلى “خراب بيوت” بعض الأسر.
لم يقف الأمر عند هذا الحد من الفساد بل قام المدرب “أ ش” بإشراك اللاعب “إ ع” خلال مواجهة فريقه مع كفر الشيخ بدورى القطاعات الخميس قبل الماضى..واللاعب كان موقوفا وفاز المحلة 3-صفر..والمفاجأة الصارخة أن إدارى المحلة “و ا” قام بإبلاغ مسئولى كفر الشيخ وأطلعهم على هذه المخالفة.
تقدمومسئولو نادى كفر الشيخ بشكوى لتحتسب النتيجة لصالح الكفر 2-صفر…والسبب أن المدرب والإدارى على خلاف وسبق وأن إشتبكا مع بعضهما بالأيدى فى واقعة شهيرة تحدث عنها القاصى والدانى..والخاسر الوحيد هذا النادى الكبير.
هذه الموقف حدث قبل أن يقدم حمزة أبو الفتح على خطوة حل القطاع وتسريح هؤلاء المدربين الذين وضعوا إسم نادى المحلة فى “الوحل”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35600018
تصميم وتطوير