الإثنين الموافق 16 - سبتمبر - 2019م

فضائح زعيم الفلاحين عرض مستمر..صراع المناصب يشتعل..( وعصفورة الزفتاوي )يثير غضب الجماهير

فضائح زعيم الفلاحين عرض مستمر..صراع المناصب يشتعل..( وعصفورة الزفتاوي )يثير غضب الجماهير

كتب / وليد عبد القادر 

تواصل إدارة نادي غزل المحلة مسلسل الفضائح والمهازل، وكأنهم يتفنون يومياً في صنع الأزمات، وبات مكتوب علي جماهير المحلة المخلصة أن تستيقظ يومياً علي فضيحة جديدة تضاف لسلسلة الفضائح علي أيدي مجموعة من الموظفين الهواه الذي ليس لهم علاقة بكرة القدم .

فقد شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل والترقب وبدأ شغل التربيطات وكأنها عزبة خاصة يفعلون فيها كما يشاءون ، ولكن هذه المرة جاءت من طارق المحجوب المدير الفني الجديد الذي لم يمر علي تعينه أكثر من 48 ساعة فقط، ولكن بدأ بسياسة تعكس عن عدم الخبرة والحنكة في إدارة الأمور .

فقد كشفت مصادر مطلعة أن المحجوب يحاول بشتى الطرق أن يفرض طة السيد إداري الفريق السابق والمعروف إنه الذراع الأيمن لمحمود الشامي عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق ،في منصب مدير الكرة بالنادي، من أجل إيجاد ظهير له داخل النادي ..أي المحجوب. .والذي يشيع إنه جاء لتكوين فريق جديد من العام المقبل، وهو أمر يحدث لأول مرة فهل من المنطقي إستمرار جهاز فني جاء لصعود نادي بحجم وإمكانيات غزل المحلة ،أو حتي تحسين مركزة في جدول المسابقة؟ ! تلك ألاعيب باتت مكشوفة ومفضوحة للجميع داخل النادي وخارجه. 

صراع منصب مدير الكرة أمتد إلي إعلان عبدالستار علي والذى أصبح مثارا للجدل وعلامات استفهام حول وجودة داخل النادي برغم رفض الجماهير المحلاوية له وحتي لاعبي الفريق الأول الذين بدأو يتهامسون حول وجودة بإشارات يدني لها الجبين، فلاعب الفريق السابق اشتد غضبة فور علمة بنية المحجوب بالاستعانة بطة السيد في منصب مدير الكرة،وحذر عبدالستار إدارة النادي من إتخاذ تلك الخطوة وكأنه حامي الحمى ونسي أو تناسي ما فعلة بحق النادي وقت أن كان مديراً للكرة قبل 4 مواسم واتهامات يعلمها الجميع. 

أمتد تخبط المحجوب وإدارة النادي ( الخلايا النائمة ) كما يطلق عليهم، في الإستعانة بأحد المدلكين ويدعي ماهر عمارة والمعروف إنه كان (عصفورة  ) لمصطفى الزفتاوي مدير الكرة السابق ،وقام المحجوب بتعينه ضمن الجهاز الطبي في مفاجأة مدوية أصابت الجميع بحالة ذهول، خاصةً وأن عمارة تم الإطاحة به من جهاز قطاع الناشئين بسبب أفعال يقشعر منها الأبدان ويعف القلم عن ذكرها، ولكن يعلمها الجميع داخل النادي .

الغريب والمدهش أن إدارة النادي هي من قررت إستبعاد هذا الشخص، بل قامت بإلغاء تفرغة ودخولة الشركة حيث إنه موظف بشركة المحلة للغزل وهو موقف متناقض وغير مبرر ؟! وإنما يعكس حالة الفوضي واللامبالاة التي تسود أروقة النادي .

كل تلك الأحداث المتلاحقة جعلت جماهير النادي تقرر عقد اجتماع عاجل من كافة روابط المشجعين ،لمناقشة هذه الأوضاع وتنظيم وقفات احتجاجية ضد إدارة النادي، والمطالبة برحيل إدارة النادي والجهاز الفني ولجنة العواجيز، علي غرار ما فعلوه مع إدارة النادي السابقة برئاسة إبراهيم بدير ومصطفي الزفتاوي مدير الكرة السابق، وهذا ما سوف نتابعة خلال الساعات القادمة. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34136740
تصميم وتطوير