الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

فريق ناشئين الأهلي يتوج ببطولة منطقة القاهرة للكرة الطائرة

فريق ناشئين الأهلي يتوج ببطولة منطقة القاهرة للكرة الطائرة

كتب أحمد علي 

نجح فريق الناشئين 15 سنة، للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، في التتويج بلقب بطولة منطقة القاهرة والحصول علي كأس البطولة ، بعد فوزه المثير على نظيره فريق وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب نادي النصر بمصر الجديدة مساء أمس الأحد في ختام مباريات البطولة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من فريق النادي الأهلي ونادي دجلة ،وشهدت أداء قويا من جانب الفريقين حيث نجح فريق دجلة في الفوز بالشوط الاول والثاني وتمكن فريق الاهلي في العودة في المباراة والفوز بالشوطين الثالث والرابع وفي الشوط الخامس الحاسم، تمكن ناشئ النادي الأهلي في حسمه لصالحهم 15-12 ليفوز الاهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون كأس البطولة وميداليات المركز الأول، واحتفل الجميع باللقب الذي جاء بعد أداء قوي ومميز خلال البطولة.

وحرص الجهاز الفني للنادي الاهلي على الإشادة بالروح القتالية للاعبين والإصرار على تحقيق الفوز، وهو ما يعكس شخصية النادي.

وشهدت المباراة حضوري جماهيري كبير وموازرة للفريقين من مشجعيهم مما الهب حماس لاعبي الفريقين، وحرصت لجنة حكام منطقة القاهرة علي تعين طاقم حكام ذو خبرات كبيرة للخروج بالمباراة لبر الامان.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47367280
تصميم وتطوير