الثلاثاء الموافق 13 - نوفمبر - 2018م
//test

فريق “ساحة ناصر” يبدأ التجمع الأول استعداداً للموسم الجديد بقيادة “شادي يوسف”

فريق “ساحة ناصر” يبدأ التجمع الأول استعداداً للموسم الجديد بقيادة “شادي يوسف”

خالد جزر

 

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساحة ناصر التجمع الأول استعدادا للموسم الجديد 2018/ 2019، ويأتي ذلك في بداية فترة الإعداد التي قسمها الجهاز الفني بقيادة “شادي بوسف” الذي أحدث طفرة ملحوظة بين صفوف الفريق منذ توليه المهمه.

 

حيث تبدأ المرحلة الأولى بالاجتماع الذي عقده “محمد عبدالرؤوف” رئيس مجلس الإدارة مع اللاعبين داخل الملعب، وشرح فيه كافة تفاصيل المرحلة المُقبلة، على أن يبدأ الأختيار الأنسب في تكوين الفريق، و بعدها يخوض الفريق تدريبات يومية تتركز على جانب استعادة اللياقة البدنية بعد الراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق بعد نهاية الموسم الماضي، وتتمثل المرحلة الثانية، في إجراء بعض اللقاءات الودية قبل خوض مباريات القسم الرابع، ومن المقرر أن تبدأ المسابقة في منتصف شهر اكتوبر القادم.

 

وأكد “عبدالرؤوف” في كلمته بأن مجلس الإدارة أعطي ثقته الكاملة في المدير الفني الجديد وجهازه المعاون، و الذي يسير بخطي ثابته، نحو تحقيق الهدف وهو الصعود بالفريق، وقال بأن النادي لم يكون عائقًا في يوما من الأيام أمام طموح أي لاعب في حالة رغبته في الإنتقال لأحد الأندية الأخري.

 

وصرح “شادي يوسف” ل”البيان” بأنه أستقر بشكل نهائي بالإبقاء علي مجموعة من اللاعبين من تشكيل الموسم السابق وهم “هيثم العياط، وأحمد حسني ويكا، وإسلام أشرف، و أسامه إبراهيم، و أشرف قطب، وسيد حمدي.. وجاري دعم الفريق بعدد من العناصر الشابة ويخضعون حاليًا لعدة إختبارات قبل قيدهم بالفريق الأول.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25594398
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com