الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

فريق رئاسة هيئة التأمين الصحى فى زيارة لوحدات فرع الغربية لمتابعة سيرالعمل واعمال التطوير

فريق رئاسة هيئة التأمين الصحى فى زيارة لوحدات فرع الغربية لمتابعة سيرالعمل واعمال التطوير

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم ✍️

قام فريق من رئاسة الهيئة العامة للتأمين الصحى برئاسة الدكتور علي محروس مدير الإدارة المركزية للتخطيط والمشروعات برئاسة الهيئة بزيارة إلى محافظة الغربية وذلك للمرور على وحدات فرع الغربية وكان في استقبالهم الدكتور رائف يوسف عوض الله مدير عام التأمين الصحى بالغربية والدكتور  وليد جمال مدير الشئون الطبية والدكتور محمود شلبي مدير المكتب الفني والدكتور  حلمي أغا مسئول المستشفيات بالفرع
حيث قاموا بالمرور على مستشفى المجمع الطبي بطنطا ومتابعة المستجدات في عمليات التطوير.

كما أكدت الدكتورة  علا البنهاوي مديرة المستشفى أن فريق العمل بالمستشفى يعمل على قدم وساق للإنتهاء من عمليات التطوير في الوقت المحدد وأن تقديم الخدمات الطبية بالمستشفى تسير في نفس الوقت بدون تقصير بل على الوجه الأكمل .
ثم قاموا بالمرور على عيادة علي بن أبي طالب وتم الإجتماع بمدير المنطقة الأولى الدكتور  زكي سلطان ومدير العيادة الدكتور مينا عوني لبحث بعض الأمور المتعلقة بخطة سير العمل مرورا بالمركز الإستشاري للعلاج الطبيعي وطرق تنظيم العمل وتقديم الخدمة .
كما تم المرور على عيادة خالد بن الوليد بحضور الدكتورة  هبه الزيات مديرة العيادة ومتابعة أخر التطورات في عملية التطوير بالعيادة حيث قام المهندس أيمن الصفتي والمهندس مينا مدحت مدير المشروعات بالفرع بعرض ما تم من تطوير وما تم الوصول إليه حتى الآن داخل الوحدات .
في نهاية المرور أشاد فريق المرور  برئاسة الدكتور علي بالمجهودات التي تبذل داخل الوحدات من ناحية التطوير في الإنشاءات ومن ناحية الخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48270024
تصميم وتطوير