السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

فرقة تحت 18 تفتتح العرض المسرحى “بلان سى” بمسرح البالون

فرقة تحت 18 تفتتح العرض المسرحى “بلان سى” بمسرح البالون

كتب : أسامة درويش ..

افتتحت فرقة تحت 18 برئاسة الفنان”وليد طه” العرض المسرحى” بلان سى” فى الثامنة من مساء أمس، على قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون، بحضور الفنانة ” مى عبد النبى” مدير عام الفرقة الأسبق .

وقد أشادت عبد النبى بالعرض وبإداء الفنانين، وقالت أن العرض يعد نتاج ورشة عمل للفرقة وأنها كانت من أول المشجعين على إقامة هذا العرض حين عرض على المكتب الفنى وقت توليها إدارة الفرقة، وقد استكمل الفنان وليد طه الدعم اللازم للعرض بعدها كمديرا للفرقة .

وقالت مخرجة العرض منار زين، أن العرض من نوع المسرح التجريبى الذى يعتمد على المساحة ومكان العرض نفسه، لذلك أعدت القاعة بنمط وشكل معين يستوعب 20 فرد فقط من الجمهور، وهذا النوع يقدم لأول مرة على مسرح من مسارح الدولة .

من جانبه وجه مدير الفرقة الشكر لكل فريق العمل، لما قدموه من جهد وتعاون لخروج العرض للنور، مشيرا إلى أنه سعيد بأن يكون باكورة أعمال الفرقة بعد توليه إدارتها عمل فنى هادف برؤية جديدة يناقش العديد من المشاكل داخل الأسرة المصرية .

بلان سى بطولة كوكبة من فنانى الفرقة ” أحمد شومان، وفاء سليمان، عماد عبد المجيد، سارة صلاح، سوريال سعيد، محمد جاد، ندى ماهر، نور الشرقاوى، شاهندا محمد، والطفل زياد محمد”، ألحان ورؤية موسيقية: عبدالله الجسمى، توزيع موسيقى : إسلام الحسن، سينوغرافيا: عمرو الأشرف، استعراضات : حسن شحاتة، مخرج مساعد: ايهاب علوان ونهاد نايل، مخرج منفذ: هشام ابراهيم وأحمد يونس، تأليف وأشعار : محمد مبروك، والإخراج لـ: منار زين .

 

6 5 4 1 2 3

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33572511
تصميم وتطوير