السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

فرض عزل جزئي علي قرية العامرية بالمحلة بعد ظهور 10 حالات جديدة

فرض عزل جزئي علي قرية العامرية بالمحلة بعد ظهور 10 حالات جديدة

كتب / حمدي الطنطاوي 

أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة بمحافظة الغربية، فرض عزل جزئي على قرية العامرية مركز المحلة، بعد ظهور 10إصابات بفيروس كورونا حتى الآن بالقرية، وحالة وفاة.

وأضاف لـ”البيان ” أن هناك تنسيق مابين مجلس المدينة ومديرية الصحة ومديرية الأمن، وتم غلق المنطقة التي ظهرت بها حالات إصابة بكورونا، ووضع حواجز حديدية بها، لمنع دخول أو خروج احد من سكان هذه المنطقة.

وأشار إلى أن فرق الترصد التابعة لمديرية الصحة، تقوم بالمرور على منازل المخاطلين للمصابين، وجمع بيانات عنهم ومتابعة حالتهم، والتنبيه عليهم بالتوجه للوحدة الصحية فورا حال ظهور أي أعراض عليهم.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الغربية قد قامت بدفن جثمان أحد مصابى فيروس كورونا مقيم قرية العامرية مركز المحلة، والذي توفي داخل الحجر الصحي، بعد تدهور حالته الصحية.

وتم تغسيل الجثمان داخل مستشفى الحجر الصحي، وفقا لإجراءات مكافحة العدوى، ونقله فى ساعة متأخرة من الليل لقرية العامرية مركز المحلة، فى سيارة ؛إسعاف مجهزة فى حراسة الشرطة، واستقبل فريق من إدارة مكافحة العدوى بالإدارة الصحية ثان المحلة، الجثمان، فى تواجد للشرطة، وتم دفن الجثمان بالمقابر، وبعد الانتهاء من دفنه، تم تعقيم وتطهير الطاقم الطبي المشارك فى الدفن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49341778
تصميم وتطوير