الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

فتوح: عمومية إتحاد المصارف العربية بــ”بيروت”رسالة إلى العالم تؤكد على أهمية لبنان

فتوح: عمومية إتحاد المصارف العربية بــ”بيروت”رسالة إلى العالم تؤكد على أهمية لبنان

كتبت/ليالى سعد
أعلن “وسام فتوح” الإمين العام لاتحاد المصارف العربية، فى تصريح خاص لــــــ “جــريدة البيـــان “،ان لديهم إصرارا من قبل أتحاد المصارف العربية باستمرار وتأكيد نشاطهم فى لبنان ، إيمانا من الجميع ان لبنان ستبقى  بلدا يستقطب السياح من جميع الدول الخلييجيه.
وقد كشف “فتوح”  عن قرار إقامة الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية فى 30 مارس المقبل بالعاصمة اللبنانية “بيروت “وذلك  فى حضور الدول العربية .
كما أكد على  ان لبنان هى البلد الوحيد العربي الذى يستقبل جميع الدول العربية بدون إستثناء فى الوقت الذى يوجد لبعض الدول العربية تحفظات علي الدول الاخرى.
وتابع “فتوح” قائلا ( أن لبنان اليوم من ضمن الدول ذو المظلات الأمنية الجيده،التى تمكنها من إستضافه جميع  الدول العربية )
مستطردا  ان الاتحاد يثق  فى لبنان وفى حكومتها وسياستها بالإضافه إلى الجهات الامنية الخاصه بها، لذلك إتخذ قراراً بعقد الجمعية العمومية فيها،الامر  الذى سيعكس تلك الخطوه بطريقه إيجابيه على لبنان .
واشار “فتوح” ان هناك رسالة فى غاية الاهمية توجة إلى العالم  من خلال تلك الخطوه تتلخص فى أن الاتحاد  لا يتماشى مع المتغيرات السياسية،وبناء عليه إتخذ هذة الخطوة”
كما أعرب عن  تفاؤلة لتلك الامور مشيرا إلى أن إنعقاد الجمعية فى بيروت سيكون رسالة من القطاع المالي والاقتصادى بعيدا كل البعد عن المناخ السياسى قائلا  “لنترك التجاذبات السياسيه لأصحابها”
وأضاف “فتوح” ان هناك أكثر من 20 دوله عربيه ستحضر هذا  الإجتماع .
 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34879077
تصميم وتطوير