الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

فتح باب التقدم لبرنامج “جسور التنمية” المقدم للباحثين المصريين من الداخل والخارج

فتح باب التقدم لبرنامج “جسور التنمية” المقدم للباحثين المصريين من الداخل والخارج

 

هاني حسين

يعلن مركز المشروعات والابتكارات ونقل التكنولوجيا بجامعة طنطا عن ما قررته أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا أنه اعتبارا من اليوم سيتم فتح باب التقدم بشكل استثنائي لبرنامج “جسور التنمية” وذلك بالتعاون مع الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا التابعة لوزارة الانتاج الحربي وتعتبر هذه الدعوه الاستثنائية  إحدى آليات أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لتعميق التواصل والتشبيك مع مختلف الهيئات والمؤتمرات الدولية الخاصة بالخبراء المصريين بالخارج وذلك لدعم ورعاية المؤتمر الدولي السادس والأربعين لرابطة علماء مصر في كندا وشمال أمريكا AEAS الذي سينعقد خلال الفترة من 24 وحتي  26 ديسمبر 2019 تحت عنوان “التنمية المستدامة في مصر – التطورات الابتكارية للغد” في الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التابعة لوزارة الإنتاج الحربي بالسلام.

 جدير بالذكر أن برنامج جسور التنمية أحد البرامج المتعددة الأهداف والأغراض التي أطلقتها الأكاديمية منذ عام 2015، حيث انه يسمح للمؤسسات البحثية في مصر بالاستفادة من خبرات المغتربين المصريين، كما يسمح للخبراء المصريين بالخارج برؤية التحديات والمتطلبات الخاصة بعملية التنمية على المستوى المحلي، فكل من المؤسسات البحثية المصرية والخبراء المصريين بالخارج يستطيع التقدم وإنشاء ائتلاف خاص يحل مشكلة راهنة. وعلى الراغبين التقدم في موعد اقصاه 1 أكتوبر2019.

 كما نوهت الأكاديمية بأنه سيتم الإعلان عن المشروعات المقبولة للباحثين المصريين المتقدمين من خلال هذه الدعوه في  فاعليات المؤتمر.

 لمزيد من التفاصيل عن البرنامج إضغط هنا

للتواصل مع مسئول البرنامج : [email protected]

للتقديم الرجاء التسجيل على نظام إدارة المشروعات على الرابط التالى : http://submission.asrt.sci.eg

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34284249
تصميم وتطوير