السبت الموافق 06 - مارس - 2021م

فالنسيا يؤجل التأهل للجولة الأخيرة

فالنسيا يؤجل التأهل للجولة الأخيرة

كتب أحمد عاطف

 

 

نجح نادي فالنسيا الاسباني في التعادل مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدفين لكل فريق، بالجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بالمجموعة الثامنة ، بملعب المستايا معقل خفافيش فالنسيا ، بقيادة تحكيمية ألمانية للحكم فليكس زفاير.

 

 

تقدم لأصحاب الدار كارلوس سومير في الدقيقة الاربعين من المباراة ، إلا أن تقدمه لم يستمر الا دقيقة فقط ، تعادل الدولي الكرواتي ماثيو كوڤازيتش في الدقيقة الواحدة والأربعين من تصويبة عابره للقارات من خارج منطقة الجزاء ، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.
تقدم للضيوف المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة الخمسين من متابعة عرضية المدافع الفرنسي كورت زوما ليعلن عن ثاني أهداف المباراة ، أضاع باريخو ضربة جزاء تحصل عليها فريق ڤالنسيا إلا أن أريزابالاجا كان له رأي آخر.
تعادل الدولي الدنماركي ڤاس الخفافيش في الدقيقة الواحدة والثمانون من عرضية خادعت دفاع و حارس البلوز لتسكن مباشرة داخل الشباك ، ليعود الامل من جديد للخفافيش لإمكانية حجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر ، ليتأجل حسم بطاقة التأهل للجولة الأخيرة من المجموعة الثامنة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48483034
تصميم وتطوير