الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

فاعليات مؤتمر تشغيل وتأهيل الشباب بالسادس من أكتوبر

فاعليات مؤتمر تشغيل وتأهيل الشباب بالسادس من أكتوبر

كتبت: دينا السعيد
قامت بالأمس جمعية المهتمين بالموارد البشرية بمؤتمر تشغيل الشباب تحت رعاية وزارة الري بقاعة التدريب الإقليمي للموارد المائية والري بالسادس من أكتوبر بحضور حسين رجب رئيس جمعية تنمية الموارد البشرية ود . محمد خميس رئيس هيئة المستثمرين بالسادس من أكتوبر ود. حسام عز الدين أحد مؤسسى الجمعية وصاحب مؤسسة أمريكان أكاديمي وهيثم حسين رئيس شركة عمال مصر وحضور كبار رجال الأعمال وأصحاب المنشآت الصناعية ، وبحضور الفنان والإعلامي سامح صفوت .
وناقش المؤتمر أهم توصيات قطاع الأعمال وتدريب الشباب وتشعيلهم وتوقيع بروتوكول مع هيئة المستثمرين بأكتوبر والعاشر من رمضان ، وناشد المؤتمر بتوصيل صوت أصحاب الجمعيات التنموية والمصانع والشركات للشباب بالتعاون معهم من خلال تدريبهم وتشعيلهم محاربة للبطالة .
وصرح د. حسام عز الدين مؤسس أمريكان أكاديمي : أن جمعية تنمية الموارد البشرية تعمل على خلق فرص قوية العديد من مشاركات التدريب والتطوير لتصبح مصر أفضل وأكثر ترابطا .
ومن جانبه قال هيثم حسين رئيس شركة عمال مصر : تعمل الجمعية على أرض الواقع هذا بيد أصحاب الشركات والمصانع لدعم الشباب وتشعيلهم وتأهيلهم لسوق العمل .
كما أضاف محمد غلاب رئيس لجنة التعليم ومجلس الأمناء بالجمعية : نريد توصيل المؤتمر إلى سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه من أفضل رؤساء العالم ، نحن نحتاج تعليم مزدوج ومصانع تعمل على الطبيعة ، لابد من جمع ملفات الحاصلين على دبلوم وتدريبهم وفقا لاحتياجات سوق العمل ، كما نناشد المسؤولين كوكلاء الوزراء والمحافظ بالتعليم .
يذكر أن الجمعية قامت ف 30 دورة وبروتوكول مع حزب مصر المستقبل، تعمل الجمعية على إعادة الهياكل الإدارية وتلاقي الفكر الوظيفي للعاملين بالموارد البشرية والشئون الإدارية والعمل على دفع مسيرة التنمية في مجال الموارد البشرية من حيث تأهيل العاملين بالقطاع إلى أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المعلومات والدراسات المتطورة في مجال الموارد البشرية وتكوين أقوى جمعية والأولى من نوعها في جمهورية مصر العربية من حيث ضم العديد من الفئات المتميزة في مجال الموارد البشرية والتدريب والعمل على تنمية مهارات الشباب وإعادة تدريبهم وتأهيلهم للوظائف المتاحة بسوق العمل وذلك إسهاما من الجمعية في خفض نسبة البطالة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34978360
تصميم وتطوير