الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

فاز مانشستر سيتي علي نادي تشيلسي في بطوله الدوري الانجليزي

فاز مانشستر سيتي علي نادي تشيلسي في بطوله الدوري الانجليزي

كتبت / فاطمه الزناتي

 

نجح السيتي في الفوز علي نظيره نادي تشيلسي في ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

 

فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، أحرز جوندوجان هدف التقدم لصالح السيتى بالدقيقة 18 من زمن المباراة ثم أضاف فيل فودين الهدف الثانى بالدقيقة 20 من زمن اللقاء، قبل أن يختتم كيفين دى بروين، ثلاثية مانشستر سيتى في اللقاء بالدقيقة 35 من زمن المباراة، فيما سجل كالوم هودسون أودوي هدف البلوز الوحيد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، يتقدم مانشستر سيتى للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريقى ليفربول ومانشستر يونايتد اللذين يتقاسمان صدارة البريميرليج، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الثامن.

صحيفه “أوبتا” العالمية أن تلك هي المرة الثانية في تاريخ تشيلسي الذي تهتز فيه شباكه بثلاث أهداف في الشوط الأول من مباراة في ملعبه.

وأوضحت أن المرة الأولى كانت في أغسطس 2017 أمام بيرنلي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47525595
تصميم وتطوير