الأربعاء الموافق 08 - ديسمبر - 2021م

فاركو يخطف فوز غالي من الاتحاد السكندري

فاركو يخطف فوز غالي من الاتحاد السكندري

كتبت: بسنت علام

 

نجح فاركو من خطف ثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيده بعد أن تغلب على الاتحاد السكندري في المباراة التي كان يستضيفها إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

بدأت المباراة بمحاولات لفرض السيطرة من لاعبي كلا الفريقين لكن تمكن لاعبي الاتحاد السكندري من السيطرة والأستحواذ على ملعب المباراة.

وأول محاولة من لاعبي الاتحاد على المرمى في الدقيقة الثامنة بتمريرة من بنجامين تصل إلى مابولولو على حدود منطقة الجزاء ليصوب كرة قوية لكن تمر بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 26 أول محاولة لفاركو بتمريرة من محمود حمادة تصل إلى أحمد عوض الذي يصوب كرة برأس يتمكن عبد المنصف من الأمساك بالكرة ولكن بعد أن مرت خط المرمى ليعلن عن تسجيل الهدف الأول لفاركو.

أول بطاقة صفراء في المباراة بالدقيقة 39 من نصيب محمود حمادة بعد تدخل قوي على قدم مابولولو ويقوم ال var بستدعاء حكم المباراة للشك في البطاقة الحمراء لكن تم الإكتفاء ببطاقة صفراء.

ثم أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 44 من نصيب مورو.

وبعرضية من خالد الغندور تصل إلى كريم الديب الذي يأخذ قرار التصويب برأس لتسكن الكرة الشباك معلن عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من ضائع.

لينتهي شوط المباراة الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وخلال الشوط الثاني من المباراة سيطر لاعبي الاتحاد السكندري على ملعب المباراة وأهدر لاعبي العديد من الفرص للتقدم.

وكان أقرب فرصة للتقدم بتمريرة من خالد الغندور تصل إلى كريم الديب الذي يصوب كرة برأس من جديد لكن تصطدم بالقائم ويشتتها دفاع فاركو في الدقيقة 72.

ورغم سيطرة الاتحاد السكندري إلا أن نجح لاعبي فاركو من خطف هدف التقدم في الدقيقة 86 بعد ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء تم تنفيذها بشكل عرضي تصل إلى محمود حمادة الذي يصوب كرة برأس تصل إلى عمرو جمال الذي يصوب كرة برأس لتسكن الشباك.

وبذلك النتيجة احتل الاتحاد السكندري المركز السابع بعد أن تجمد رصيده عند 8 نقاط، بينما تقدم فاركو إلى المركز الرابع بعد أن أرتفع رصيده إلى 9 نقاط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55816763
تصميم وتطوير