الخميس الموافق 13 - مايو - 2021م

فؤاد معصوم …زيارتة لﻻقاليم واﻻطمئنان لصحة امام جﻻل

فؤاد معصوم …زيارتة لﻻقاليم واﻻطمئنان لصحة امام جﻻل

بغداد/ بثينة الناهي
في مستهل زيارته الى إقليم كردستان التقى سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اليوم السبت 28-2-2015 الرئيس مام جلال في مدينة السليمانية، واستفسر عن صحته، معبرا عن سروره بالتحسن الكبير في صحة سيادته.

و في اللقاء الذي حضرته السيدة هيرو ابراهيم أحمد عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني وعقيلة رئيس الجمهورية السيدة روناك عبدالواحد مصطفى، أشار الرئيس معصوم الى أن الجميع في العراق يتمنون للرئيس مام جلال دوام الصحة والعافية ويذكرونه بالخير، كما يثمنون دوره الريادي أثناء قيادته للعراق، فضلا عن الجهود الحثيثة التي بذلها من اجل توحيد الصفوف وتقريب وجهات النظر.

وأكد رئيس الجمهورية بانه ماض على نفس الدرب والنهج في اداء مهامه الرئاسية في جمع الفرقاء والعمل على توحيد المواقف وترسيخ الانسجام المطلوب بين الرئاسات الثلاث من اجل إيجاد حلول مرضية للقضايا العالقة وتطوير العملية السياسية.

'‏فؤاد معصوم ...زيارتة لﻻقاليم واﻻطمئنان لصحة امام جﻻل

بغداد/ بثينة الناهي
في مستهل زيارته الى إقليم كردستان التقى سيادة رئيس الجمهورية  فؤاد معصوم   اليوم السبت 28-2-2015 الرئيس مام جلال في مدينة السليمانية،  واستفسر عن صحته، معبرا عن سروره بالتحسن الكبير في صحة سيادته.

و في اللقاء الذي حضرته  السيدة هيرو ابراهيم أحمد عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني وعقيلة رئيس الجمهورية السيدة روناك عبدالواحد مصطفى، أشار الرئيس معصوم الى أن الجميع في العراق يتمنون للرئيس مام جلال دوام الصحة والعافية ويذكرونه بالخير، كما يثمنون دوره الريادي أثناء قيادته للعراق، فضلا عن الجهود الحثيثة التي بذلها من اجل توحيد الصفوف وتقريب وجهات النظر.

وأكد رئيس الجمهورية بانه ماض على نفس الدرب والنهج في اداء مهامه الرئاسية في جمع الفرقاء والعمل على توحيد المواقف وترسيخ الانسجام المطلوب بين الرئاسات الثلاث من اجل إيجاد حلول مرضية للقضايا العالقة وتطوير العملية السياسية.‏'

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50233334
تصميم وتطوير