الأربعاء الموافق 19 - فبراير - 2020م

غلق 22 معبرًا مخالفًا على السكة الحديد بالبحيرة

غلق 22 معبرًا مخالفًا على السكة الحديد بالبحيرة

البحيرة – هند فاروق
شدد اللواء هشام اَمنة، محافظ البحيرة، على استمرار الجهود لرصد ومتابعة كافة المعابر غير القانونية، والعمل على غلقها بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك نظرًا لما تمثله تلك المعابر من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وانتظام حركة سير القطارات.

كما شدد محافظ البحيرة، على المتابعة والرقابة المستمرة لمنع إنشاء معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معابر غير قانونية مغلقة على خطوط السكك الحديدية، والتي يترتب عليها خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي هذا السياق، نفذت الوحدتان المحليتان لمركزي الدلنجات ورشيد، حملات مكثفة لغلق المعابر المخالفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة.

وأسفرت تلك الحملات عن غلق 22 معبرًا مخالفًا على السكة الحديد، حيث جرى غلق المعابر العشوائية بقرية مؤسسة البستان بمركز الدلنجات بإجمالي 13 معبرًا مخالفًا، كما جرى غلق 9 معابر مخالفة وعشوائية على السكة الحديد بقرية الساحل برشيد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38144905
تصميم وتطوير