الإثنين الموافق 03 - أكتوبر - 2022م

غلق وتشميع 3 محلات تجاريه لتغيير نشاطها من سكنى إلى تجارى خلال حملة مكبرة بالضواحى ببورسعيد

غلق وتشميع 3 محلات تجاريه لتغيير نشاطها من سكنى إلى تجارى خلال حملة مكبرة بالضواحى ببورسعيد

 

محمد نوفل

اكد اللواء أيمن سعودى رئيس حى الضواحى بأنه تم تنظيم حملة مكبرة على الوحدات السكنية المخالفة والتى حولها أصحابها لوحدات تجارية بالمخالفة للقانون.

موضحاً أنه تم فى اليوم غلق وتشميع 3 محلات تجاريه بمنطقه الصفا وذلك فى إطار جهود الحى لمنع تحويل الوحدات السكنية إلى أنشطة أخرى واضاف بأنه سيتم تنظيم حملات يومية لغلق الوحدات السكنية المخالفه مشيراً إلى أنه على أصحاب المخالفات سرعة رد الشيء لأصله والتوجه لجهاز المدينة للإبلاغ عن إزالة هذه المخالفات.

من ناحية أخرى أكد رئيس الحى أنه تم أيضاً خلال الحملة الموسعة التى قامت بها الأجهزة التنفيذية بالحى إزالة الأدوار المخالفة بأحد الابراج بمنطقه نهضة مصر بالإضافة إلى رفع وازاله جميع الإشغالات والتعديات والقوائم الحديدية بمنطقه ابراج النور وكانت الأجهزة التنفيذية بالحى والتى ضمت مديروا أدارت الادارة الهندسيه والرخص والحجز الاداري والاشغالات وتفتيش الرخص وشئون البيئه والازمات والكوارث.

قد قامت بشن حمله مكبره شملت إغلاق وتشميع عدد من الوحدات السكنية المخالفه ورفع الاشغالات والتعديات وازاله القوائم والحواجز الحديدية كما تم ازالة أسباب عدد من الشكاوى بمناطق مختلفة من الحى

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64963784
تصميم وتطوير